تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر، أن هذا اللاعب المحترف مارتينيز يُعد هو لاعب كرة القدم شهير قد لعب مع نادي النصر السعودي وهذا بعد رحيله من نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي، حيث يُعتبر خطوة ناجحة إلى لاعبين هذا الفريق فهو لاعب أرجنتيني مميز قد لعب في الكثير من الأندية الكبرى، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

من هو بيتي مارتينيز ويكيبيديا

اللاعب الشهير المحترف غونزالو مارتينيز، والمُلقب باسم بيتي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في وسط الوسط مع نادي النصر السعودي وهو من مواليد الثالث عشر من شهر حزيران يونيو 1993م ويبلغ من العمر ثلاثين سنة، كما بدأ اللعب مع نادي هوراكان الأرجنتيني من عام 2011م حتى عام 2015م ومن عام 2015 م بدأ اللعب مع نادي ريفر بليت حتى عام 2018م ثم في عام 2019م انتقل للعب مع نادي أتلانتا يونايتد الأمريكي حتى عام 2020م عندما بدأ اللعب مع نادي النصر السعودي.

تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر

حيث أن هذا اللاعب مارتينيز قد وقع عقد بشكل رسمي للعب مع نادي النصر السعودي منذ صيف 2020م، وبالتالي أن هذا العقد يتضمن كل من التفاصيل التالية:

  • الجدير بذكره أن مدة العقد بين مارتينيز ونادي النصر السعودي تمتد لمدة أربع أعوام، وهو من صيف 2020م حتى صيف 2024 م.
  • كما يدخل العقد الفترة المجانية في شتاء 2023م وهي الفترة التي تسمح بمغادرة نادي النصر والتوقيع مع أي فريق آخر.
  • حيث اشترى نادي النصر السعودي الفترة المتبقية لمارتينيز مع نادي أتلانتا الأمريكي مقابل 18 مليون دولار أي ما يعادل 67 مليون ريال سعودي، وقد كان هذا العقد ملزم في البداية عبر البريد الإلكتروني.
  • أيضاً لقد بلغت قيمة صفقة مارتينيز 16.36 مليون يورو وهي أغلى صفقة تجري في قارة آسيا خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما أنها ثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي بعد الدوري السعودي.
  • حيث بلغت صفقة مع أحمد موسى بلغت 16.50 مليون يورو.
  • كذلك قد بلغت صفقة مارتينيز مع النصر من بين أكبر 100 صفقة في العالم.

رحيل بيتي مارتينيز عن نادي النصر السعودي

لقد أفادت بعض المواقع والمصادر الرياضية الرسمية إلى نية مارتينيز مغادرة نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023م، بعد أن شارك معهم في 49 مباراة لبطولات مختلفة وقد حقق ثلاثة عشر هدفاً وقدم عشر تمريرات حاسمة وإنهاء المباراة، كما يأتي العقد بعد أن استبعد مدرب نادي النصر اللاعب من العديد من المباريات المهمة، وقد أعلن اللاعب نيته إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، تفاصيل عقد بيتي مارتينيز مع النصر، حيث تحدثنا بشكل عام عن من هو بيتي مارتينيز ويكيبيديا من خلال سرد اهم المعلومات المتعلقة عنه.