مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة الإياب ، مانشستر سيتي ، دوري أبطال أوروبا 2023!

تشكيلة ريال مدريد المنتظرة لمباراة الإياب ، مانشستر سيتي ، دوري أبطال أوروبا 2023 ، يحتل هذا اللقب حاليًا صدارة البحث على محرك بحث جوجل ، نظرًا لأهمية ذلك اللقاء.

فاز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، بأربعة أو ثلاثة أهداف على مرمى ريال مدريد ، مساء الثلاثاء ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد ، معقل (المواطنين).

وسجل دي بروين وجيسوس وفيل فودين وبرناردو سيلفا لمانشستر سيتي في الدقائق الثانية و 11 و 53 و 74 على التوالي ، بينما سجل ريال مدريد بنزيمة (هدفين) وفينيسيوس جونيور في الدقائق 33 و 55 و 82 على التوالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الرابع من مايو المقبل في معقل (ميرينغي) بملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد.

تأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثالثة في تاريخه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليواجه ريال مدريد الفريق الأكثر توجًا باللقب ، حيث فاز باللقب. 13 مرة في تاريخه ، ويسعى لتحقيق اللقب الـ14 هذا الموسم ، فيما يحرص فريق مانشستر سيتي على التتويج باللقب الأول على مر تاريخه ، فتكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 2023 ممتعة لجميع المشاهدين.

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي!

من المحتمل أن يدخل أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، بنسبة كبيرة جدًا أمام تشيلسي بالتشكيلة التالية: –

حارس المرمى: كورتوا

وفي خط الدفاع: مندي – ألابا – ميليتاو – كارفاخال.

ويعتمد في خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي.

الخط الهجومي بقيادة: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة.

توقع تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم!

كما ذكرنا أعلاه هناك العديد من الصحف الرياضية الإنجليزية والإسبانية التي نشرت التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم ، لعودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي جاءت في التالي على شكل:

التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام مانشستر سيتي: كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ناتشو – ميندي – كاسيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي – فينيسيوس – بنزيما.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ريال مدريد: إيدرسون – ووكر – دياس – لابورت – كانسيلو – سيلفا – رودري – دي بروين – محرز – جابرييل جيسوس – فودن.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول تشكيلة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.