تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا 2023، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث يتساءل الكثير من الأشخاص المحبين لكرة القدم و المتابعين لأحداث الدوري الأوروبي عن ما هي التشكيلة المتوقع أن يلعب بها نادي ريال مدريد في مباراته القادمة أمام نادي ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 و التي ستقام في في عاصمة الدولة الفرنسية ،مدينة باريس و لمعرفة ما هي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا 2023 عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة .

مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في نهائي أبطال أوروبا 2023

في يوم  السبت القادم و الموافق لتاريخ الثامن و العشرين من شهر أيار / مايو من العام 2023 م ستنطلق المباراة التي ستجمع نادي ليفربول مع نادي ريال مدريد ، حيث ستقام هذه المباراة في مدينة باريس ، عاصمة الدولة الفرنسية ، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت كلا من المملكة العربية السعودية ، و بتوقيت دولة فلسطين ، بينما ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، و في تمام الساعة الحادية عشر مساء توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا 2023

في يوم  السبت القادم و الموافق لتاريخ الثامن و العشرين من شهر أيار / مايو من العام 2023 م ستنطلق المباراة التي ستجمع نادي ليفربول مع نادي ريال مدريد ، و تكون تشكيلة نادي ريال مدريد المتوقعة في هذه المباراة كما يلي :

  • اللاعب كورتوا سيتولى حراسة مرامي ناديه.
  • اللاعب كريم بنزيما، و اللاعب فينيسيوس، و اللاعب رودريغو سيكونون في خط الهجوم خلال هذه المباراة.
  • أما في خط الوسط فسيتمركز كلا من: اللاعب كروس، و اللاعب كاسيميرو ،و اللاعب  مودريتش.
  • اللاعب ميليتاو، و اللاعب ألابا، و اللاعب كارفاخال، و اللاعب ميندي سيكونون في خط الدفاع.

ستقام هذه المباراة في عاصمة الدولة الفرنسية ،مدينة باريس ، كما و ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت كلا من دولة فلسطين ، و بتوقيت المملكة العربية السعودية ، بينما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساء توقيت دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة ليفربول نهائي أبطال أوروبا 2023 و التي ستنطلق في في يوم  السبت القادم و الموافق لتاريخ الثامن و العشرين من شهر أيار / مايو من العام 2023 م ، في عاصمة الدولة الفرنسية ،مدينة باريس .