تشكيلة الزمالك امام المقاولون العرب في الدوري المصري , يتواجه نادي الزمالك المصري أمام نادي المقاولون العرب في مساء غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يسعى نادي الزمالك في الاستمرار بصحوته الأخيرة واقتناص الثلاثة النقاط في مواجهته أمام نادي المقاولون العرب للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز , يريد عشاق النادي الزمالك التعرف على التشكيلة التي سوف يلعب بها الفريق في مواجهة مساء الثلاثاء وعلى بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بهذا اللقاء القوي حيث يعتبر المقاولون نداً قوياً لنادي الزمالك , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المتواصلة لكافة أخبار الرياضة العالمية والعربية .

تشكيلة الزمالك امام المقاولون العرب

في الفترة الماضية قدم نادي الزمالك عدداً من المباريات المميزة بعد تعادله أمام نادي الأهلي في المباراة السابقة بهدفين مقابل هدفين , حيث استطاع الزمالك الفوز في أخر مباراتين وتحقيق ستة نقاط , يسعى لاستمرار هذه النتائج الإيجابية .

بالنسبة للتشكيلة التي سيبدأ بها المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا هي كالتالي :

محمود عواد في مركز حراسة المرمى .

عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر , محمود الونش وحساب عبد المجيد ومحمد طارق في قلوب الدفاع , عبدالله نيمار في مركز الظهير الأيمن .

إمام عاشور ومحمد أشرف روقا في مركز الوسط .

أشرف بن شرقي مركز الجناح الأيسر , أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن , سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يتواجه كلاً من نادي الزمالك المصري أمام نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة , يسعى نادي الزمالك للاستمرار في صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري وإضافة مزيد من الضغط على نادي الأهلي الذي لديه مباريات مؤجلة متأخرة عن نادي الأهلي .

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب هو كالتالي :

في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية , في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين , في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

يأتي نادي الزمالك المصري في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز 2023 بعد لعب 23 جولة من هذه البطولة , برصيد 51 نقطة , يأتي نادي بيراميدز في وصافة ترتيب الدوري , نادي الأهلي يأتي في المركز الثالث , نادي فيوتشر يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري 2023 .

نقلنا لكم جميع التفاصيل الخاصة بهذه المباراة المنتظرة بين نادي الزمالك المصري ونادي المقاولون العرب في الجولة ال24 من الدوري المصري الممتاز في ظل سعي نادي الزمالك للفوز بلقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي , ووضحنا التشكيلة المتوقعة للزمالك أمام المقاولون العرب غداً الثلاثاء , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة بالموقع .