الملاكمة ايمان خليف تتاهل الى النهائي في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط , نقدم لكم عبر موقع الجنينة هذا الخبر التالي ونوضح لكم المعلومات التالية من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يخص الموضوع التالي حيث عبر الشعب الجزائري المتابع لبطولة دورة العاب البحر الأبيض المتوسط عن فرحته الكبيرة بعد تأهل الملاكمة الجزائرية ايمان خليف إلى نهائي البطولة بعد فوزها بالأمس حيث تستمر دورة الجزائر في حصد عدد جيداً من الميداليات الذهبية في هذه النسخة من الدورة المقامة في دولة الجزائر تحديداً في وهران ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

الملاكمة ايمان خليف تتاهل الى النهائي في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط

استطاعت الدولية الجزائرية لاعبة الملاكمة ايمان خليف من تحقيق الفوز على الملاكمة التركية غيزم أوزير في منافسات بطولة دورة العاب البحر الابيض المتوسط والتأهل لنهائي وزن أقل من 63 كيلو غرام .

هذا الإنجاز الرائع لدولة اجلزائر هيث أن الجزائر حصدت الكثير من الجوائز الفردية وعدداً من الميداليات وهي 9 ميداليات ذهبية من أصل 22 ميدالية حصلت عليها .

مسيرة ايمان خليف في البطولة

في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين بقصر المعارض بمدينة جديدة بوهران تغلبت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف (63 كلغ) على المصرية رحمة محمد بإيقاف الحكم للتقدم إلى نصف نهائي مسابقة الملاكمةفي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط  المقامة في مدينة وهران .

  • بعد إنهاء الصراع قبل اختتام الجولة الثالثة لم تواجه نائبة بطلة العالمة البالغة من العمر 23 عامًا صعوبة كبيرة في هزيمة رحمة محمد من مصر من أجل طرح التمريرة بجدارة كاملة إلى المربع الذهبي .
  • فازت بطلة الملاكمة النسائية بالجزائر بالمباراة الغير عادية عندما أحصى الحكم الملاكم المصري ثلاث مرات قبل أن ينهيها قبل اختتام الدور الثالث .

الدول العربية في الدورة

وتتصدر الجزائر المنتخبات العربية التي شاركت في هذه النسخة بتسع ميداليات ذهبية وخمس فضية وثماني نحاسيات وجاءت مصر في المركز الثاني بست ذهبيات وفضية وخمسة عشر برونزية تليها تونس في المركز الثالث بثلاث ذهبيات وخمس فضيات وثمانية نحاسيات والمغرب في المركز الرابع بثلاث فضيات وعشر نحاسيات تمتلك ليبيا ميدالية برونزية واحدة فقط , مجموع ميداليات الفرق العربية هو ثمانية عشر ذهبية ، وتسع عشرة فضية ، واثنين وأربعين برونزية ، وتسع وسبعين ميدالية بشكل عام .

بهذه الكلمات ننهي هذا المقال والذي من خلاله وضحنا طريق ايمان خليف في هذه النسخة من دورة العاب البحر الأبيض المتوسط , حيث عبر الشعب الجزائري في موقع تويتر خصوصاً على فرحته الكبيرة بما فعلته ايمان خليف وعبر عن دعمه الكامل لها في نهائي هذه البطولة .