القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد مقدونيا , يتواجه المنتخب المصري لكرة اليد أمام منتخب مقدونيا ضمن منافسات بطولة دورة العاب البحر الأبيض المتوسط 2023 وهي البطولة المقامة في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط وهذه النسخة تشهد تنافس قوي بين المنتخبات وخاصة المنتخبات العربية حيث أن البلد المنظمة الجزائر تقدم بطولة عظيمة في ظل تحقيقها الكثير من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وبعد الجزائر مباشرةً يأتي منتخب مصر , يتساءل الكثير من الجمهور المصري عن الموعد والقنوات التي ستنقل مباراة منتخب مصر اليوم الإثنين امام مقدونيا , في هذا المقال سنجاوب عن هذه التساؤلات .

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد مقدونيا

يلتقي المنتخبان المقدوني والمصري لكرة اليد اليوم الإثنين الموافق الرابع من شهر يوليو الجاري في نصف نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقام في دولة الجزائر تحديداً في وهران .

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر في عدن ، عاصمة الجزائر ، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة ، مصر سيتم بثه على قناة أون تايم سبورتس .

وحقق المنتخب المصري خلال مشاركته في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالقوز 34 ميدالية منها 7 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية .

  • بسبب انسحاب سلوفينيا بسبب إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا شهدت مباريات الدور الأول تأجيل مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفينيا في مسابقة البحر الأبيض المتوسط ، والتي كان من المقرر إجراؤها الساعة 3:30 من مساء الجمعة .
  • انتصر الفريق المصري الأول لكرة اليد للرجال على تونس 30/26 في مباراته الثالثة بألعاب البحر الأبيض المتوسط بعد فوزه في أول مباراة له على منافسه الصربي 35/28 وتغلب فريق الرجال لكرة اليد على إيطاليا بنتيجة 35/38 في الجولة الافتتاحية .
  • وكريم هنداوي ويحيى الدرع ويحيى خالد وعمر الوكيل بكار وعلي زين وحسن قداح ومحمد سند وأحمد هشام عيسى ومحمد طارق وعبد الرحمن فيصل وأحمد خيري وسيف الدرع , وأحمد الأحمر وأكرم يسرى وشادى خليل وأحمد عادل ومهاب سعيد وابراهيم المصرى .

مشاركة الدول العربية في دورة العاب البحر الابيض المتوسط

وتتصدر الجزائر ، بتسع ميداليات ذهبية وخمس فضية وثماني نحاسيات ، الفرق العربية في هذه الدورة , وجاءت مصر في المركز الثاني بست ذهبيات وفضية وخمسة عشر برونزية ، تليها تونس في المركز الثالث بثلاث ذهبيات وخمس فضيات وثمانية نحاسيات ، والمغرب في المركز الرابع بثلاث فضيات وعشر نحاسيات تمتلك ليبيا ميدالية برونزية واحدة فقط ، مقارنة بمجموع الفرق العربية البالغ ثمانية عشر ذهبية ، وتسع عشرة فضية ، واثنين وأربعين برونزية ، وتسع وسبعين ميدالية بشكل عام .

نقلنا لكم في هذا الخبر التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم في كرة اليد في منافسات بطولة دورة العاب البحر الأبيض المتوسط بين مصر ومقدونيا .