هل القنوات ssc ستنقل الدوري السعودي الجديد روشن، ستشهد الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023–23 مباراة رفيعة المستوى بين الهلال ومنافسه الخليجي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

هل القنوات ssc ستنقل الدوري السعودي الجديد روشن

ستشهد الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023–23 مباراة رفيعة المستوى بين الهلال ومنافسه الخليجي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يدخل الهلال المباراة بنية الانطلاق بقوة وإرسال رسالة واضحة لفرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الأخرى بأنه لن يتخلى عن البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين، يطمح نادي الخليج ، الوافد الجديد إلى الدوري السعودي للمحترفين ، إلى بدء موسمه بقوة وأن يكون قادراً على صدمة وإحراج بطل المسابقة.

ما هو موعد مباراة الخليج والهلال

من المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى بين الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس 25 أغسطس 2023 ، وتبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية أو الثامنة بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الخليج والهلال

تبث شبكات SSC مباريات دوري الروشن السعودي، يمكن رؤية المباراة على شاشتها في HD ، يتم نقل المباراة عبر قناة SSC بشكل مشفر، أما تقنية SD ، يمكن لأي شخص رؤيتها فهي متاحة للجميع.

القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2023

يُذاع الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس 25 أغسطس عبر قناتي “SSC” و “الباقة الرياضية” على “شاهد” ، بحسب البيان ذاته ، الذي ذكر أيضا أ أن العقد الجديد “يمتاز باتساع الرقعة الجغرافية للمسابقات، عبر بثها في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، الدوري السعودي للمحترفين، يكون يوم الخميس في تاريخ الخامس والعشرين من أغسطس، بمواجهتي الفيحاء أمام ضمك، والخليج ضد الهلال، مع العلم أن الهلال هو حامل لقب النسخة الماضية من المسابقة المحلية.

تشكيلة الهلال امام الخليج اليوم الخميس

يقترب الهلال من تعافي اثنين من نجومه قبل مواجهته المرتقبة مع نادي الخليج “الصاعد حديثاً” في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين المقررة يوم الخميس المقبل 25 أغسطس..

والتشكيلة تكون كما يلي:

  • عبدالله المعيوف في حراسة المرمى .
  • في خط الدفاع كلاً من سعود عبد الحميد , جانغ هيون سون , متعب الفرج , ياسر الشهراني .
  •  في خط الوسط كلاً من : جوستافو , كاريلو , بيريرا .
  •  في خط الهجوم كلاً من : ماريغا , سالم الدوسري , إيجالو .

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا تعرفنا من خلاله على هل القنوات ssc ستنقل الدوري السعودي الجديد روشن وعلى  تشكيلة الهلال امام الخليج اليوم الخميس وعلى القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2023 كما تعرفنا على ما هي القنوات الناقلة لمباراة الخليج والهلال وعلى ما هو موعد مباراة الخليج والهلال.