ريال مدريد وتشيلسي مباشر ، مشاهدة مباراة ريال مدريد ، وتوجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو ، الذي سيستضيف القمة الأوروبية الكبرى بين ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 ، مضيفي ريال مدريد وتشيلسي. من خلال موقع الجنينة نقدم لكم تفاصيل ومعلومات عن جميع مباريات ريال مدريد وتشيلسي ، والتي ستكون اليوم تنافسية للغاية. تسديدة ريال مدريد وتشيلسي يالا.

موعد ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت beIN

يلا شوت ريال مدريد وتشيلسي ، سيخوض ريال مدريد المباراة 3-1 وسيتعرض تشيلسي لضغط كبير للتقدم إلى الدور التالي ، حيث يحتاجون إلى بدء التقدم وإحراز الأهداف. يمتلك البلوز وريال مدريد أقوى سلاح هذا الموسم ، بنزيمة ، الذي قدم أفضل موسم له من حيث التهديف.

موعد ريال مدريد وتشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي .

بث مباشر ريال مدريد وتشيلسي ، وايضاً نادي تشيلسي الانجليزي يمر بفترات جيده وفترات ضعف بسبب الاحداث التي تجري بين روسيا واوكرانيا ، وفي اخر مباراة استطاع نادي تشيلسي ان يحقق فوز كبير ب6 اهداف دون رد ، وذالك اعطاه بعض بصيص الامل من اجل ان يقدم مردود قوي في مباراة اليوم امام الملكي ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بث مباشر اليوم.

موعد ريال مدريد وتشيلسي يلا شوت .. مشاهدة مباراة ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد الويم ، موعد مباراة ريال مدريد ، سيعلن حكم المباراة عن انطلاق لقاء ريال مدريد وتشيلسي القوي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لريال مدريد وتشيلسي إلى المعلق الكبير خليل البلوشي ، الذي نحب دائمًا سماعه في المباريات الكبيرة ريال مدريد وتشيلسي الاياب مباشر يلا شوت.

ريال مدريد Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : خليل البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : تشيلسي (1-3) ريال مدريد.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

موعد مدريد وتشيلسي الاياب مباشر يلا شوت

يلا شوت ريال مدريد وتشيلسي اليوم ، وسيدخل المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي مباراة اليوم امام تشيلسي بالتشكيلة المعتاده للملكي حيث لا نشهد تغيرات في المباريات التي يقودها المخضرم الكبير الا في بعض الحالات النادرة ، وستشهد تشكيلة ريال مدريد اليوم غياب المدافع البرازيلي ايدير ميلتاو ، في حين استدعى بعض الاسماء الجديد والشابة من اجل سد الثغرات الموجوده في الفريق وقت الحاجه لهم .

وفي نهاية المقال نتمنى ان تكونو قد حصلتم على جميع التفاصيل التي تريدونها من مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لموسم 2023 من خلال موقع الجنينه الاخباري .