أسعار تذاكر خليجي 25 وطريقة حجزها، ما هي تكاليف تذاكر مشاهدة المباريات الودية لمسابقة كأس الخليج العربي التي ستنطلق في تاريخ 6 من شهر يناير عام 2023 م في مدينة البصرة العراقية التي تستعد بنشاط لاستضافة هذه البطولة، لذلك ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على أسعار تذاكر خليجي 25 وطريقة حجزها، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن بطولة خليجي 25، ورابط مشاهدة مباراة بطولة خليجي 25.

بطولة خليجي 25

كأس الخليج العربي، التي تقام كل عامين في إحدى الدول المشاركة في المسابقة، في عامها الخامس والعشرين وتعرف أيضًا باسم بطولة الخليج 25، هذه المسابقة التي تعتبر من أفضل المسابقات في قارة آسيا ستقام مطلع عام 2023 في مدينة البصرة، دولة العراق، وفي حين أن جميع المنتخبات المتنافسة في المسابقة نجحت في الفوز بها، فقد فاز المنتخب الكويتي بكأس الخليج أكبر عدد من المرات بإجمالي 10 مرات، يليه المنتخب اليمني بإجمالي 9 مرات.

أسعار تذاكر خليجي 25 وطريقة حجزها

تطبق الأسعار التالية على تذاكر مباريات كأس الخليج العربي 2023 التي تقام في مدينة البصرة العراقية، وهي كالتالي:

  • البطاقة الخضراء: التي تخول المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، تبلغ تكلفة هذه التذكرة 30 دولارًا أمريكيًا، مبلغ يساوي 45 الف دينار عراقي.
  • البطاقة الصفراء: تكلفته 20 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 30 ألف دينار عراقي، ويسمح للمشجع بخوض مباراتين في كأس الخليج.
  • البطاقة الكستانئيّة “المارونيّة”: وتبلغ تكلفة هذه التذكرة التي تخول الجماهير المشاركة في مباراتين في كأس الخليج سعر 14 دولاراً أمريكياً، حوالي 20 ألف دينار عراقي.
  • البطاقة السماويّة: وتخوّل المشجع حضور مباراتين من كأس الخليج، وسعر هذه البطاقة 10 دولارات أمريكيّة؛ أي ما يعادل 15 ألف دينار عراقي.

شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023

ولم يكشف الاتحاد العراقي لكرة القدم حتى الآن عن طريقة حصول الجماهير على تذاكر مباريات كأس الخليج عام 2023،  وبما أنه لا يزال هناك المزيد من الوقت حتى بدأ البطولة، فمن المتوقع أن يتم تقديم طريقة إلكترونية لشراء التذاكر مثلما حدث في النسخة التي استضافتها قطر، يشار إلى أن دولة العراق ترحب بحشد كبير من المتفرجين من مجلس التعاون الخارجي ودول أخرى لهذه المسابقة، الإعلان الرسمي عن إلغاء رسوم تأشيرة دخول العراق.

رابط شراء تذاكر مباريات كأس الخليج

لا يوجد حاليًا رابط يمكن الوصول إليه من خلاله يمكن شراء تذاكر كأس الخليج 2023 في العراق حيث لم يتم الإعلان عن أي موقع إلكتروني، من المتوقع أن يتم توفير كل من طريقة الشراء والاتصال في الأيام التي تسبق بدء البطولة.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم أسعار تذاكر خليجي 25 وطريقة حجزها،  و نكون وضحنا لكم في مقالة اليوم بطولة خليجي 25، و نكون وضحنا شراء تذاكر مباريات كأس الخليج 2023، وبينا لكم رابط شراء تذاكر مباريات كأس الخليج.