يهتم متابعي كرة القدم في التعرف على القنوات الناقلية لمباريات المنتخب التونسي، وقد زاد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم 2023، حيث تعتبر من المباريات المثيرة والممتعة، ويرغب الجمهور في متابعتها، وسوف نقدم لكم في هذا المقال قائمة القنوات الناقلة للمباراة.

المنتخب التونسي لكرة القدم

منتخب تونس لكرة القدم، هو ممثل دولة تونس في رياضة كرة القدم، تأسس في عام 1956، ولعب مباراته الأولى في الثاني من شهر يونيو عام 1957م ضد منتخب ليبيا وانتهت المباراة بفوز تونس بنتيجة 4–2، ويعتبر المنتخت التونسي من أفضل المنتخاب العربية وحقق عبر تاريخه العديد من البطولات والإنجازات.

 

قائمة المنتخب التونسي لمواجهة البرازيل

أعلن المدير الفني لمنتخب تونس الأول لكرة القدم جلال القادري عن قائمة المنتخب في مباراة البرازيل ضمن الاستعداد لبطولة كاس العالم، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: البشير بن سعيد، وأيمن دحمان، وصدقي الدبشي.
  • خط الدفاع: ديلان برون، ونادر الغندري، وبلال العيفة، وعمر الرقيق، ومنتصر الطالبي، ومحمد دراجر، وحمزة المثلوثي، وعلى العابدي، ورامي كعيب، وعلى معلول.
  • خط الوسط: مرتضى بن وناس، وغيلان الشعلالي، وشيم الجبالي، وسيف الدين الخاوي، وعيسى العيدوني، وحنبعل المجبري، وفرجاني ساسي، وإلياس السخيري.
  • خط الهجوم: أنيس بن سليمان، ووهبي الخزري، وسيف الله الطيف، ويوسف المساكني، ونعيم السليتي، وسيف الدين الجزيري، وعصام الجبالي، وطه ياسين الخنيسي.

 

قائمة منتخب البرزايل لموجهة المنتخب التونسي

أعلن أدينور ليوناردو باتشي مدرب المنتخب البرازيلي عن قائمة اللاعبين المختارة لمواجه تونس، وجاءت القائمة كالآتي:

  • حراسة المرمى: أليسون، إيدرسون، ويفرتون.
  • الدفاع: دانيلو، أليكس ساندرو، بريمر، إيدر ميليتاو، ماركينيوس، إيبانيز، تياجو سيلفا، أليكس تيليس.
  • الوسط: برونو جيماريش، فابينيو، فريد، لوكاس باكيتا، إيفرتون، كاسيميرو.
  • الهجوم: أنتوني، ماتياس كونها، بيدرو، رافينها، ريتشارليسون، فيرمينو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ونيمار.

 

موعد مباراة تونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم

يعتبر سؤال متى موعد مباراة تونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم من أكثر الأسئلة المنتشرة في الآونة الأخيرة، وبعد البحث تبين  المباراة سوف تلعلب اليوم في تمام الساعة 9:30 مساء توقيت مصر.

 

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم 2023

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت ان مبارةتونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم 2023 سوف تعرض على قناة  beIN Sports 1 HD Premium.

وفي الختام نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل ضمن استعدادات كأس العالم 2023، حيث تعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة بمباراة تونس والبرازيل.