مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول صور ودعاء ختام رمضان 2023 تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

عبارات عن ختام رمضان جميلة!

يحرص الكثير منا على اختتام هذا الشهر الكريم بأجمل الأدعية الصادرة من القلب ، آملين أن يتقبل الله أعمالنا الصالحة ويغفر لنا زلاتنا فيه ، فنقدم لكم أجمل الأدعية المكتوبة في النهاية. من رمضان على النحو التالي:
اللهم إني في نهاية شهر رمضان المبارك أسألك ألا تنتهي إلا إذا غفرت لي الذنوب السابقة وتكتب لي ولأحبائي بين عتاد النار وتزيدني أجرًا وهدى يا رب العالمين

نشكرك يا الله على أننا وصلنا شهر رمضان فنكمله.

اللهم إنا نسألك أن تجبرنا على فراقنا وحزننا على فراق هذا الشهر العظيم ، وندعو الله أن تعيده إلينا ، لا ينقصه ولا ينقصه لأوقات طويلة وسنوات طويلة.

وها هو رمضان جاهز للرحيل فوفقه الله لنا ، واجعل هذا الشهر الكريم شاهدا لنا يوم القيامة لا علينا ، واجعلنا فيه بين عتاد النار ، واكتب فيه بين المقبلين الذين يربحون جنات النعيم.

يسهل الله علينا في آخر شهر رمضان أن نفعل إليك أحب الأعمال ، ويحسن نهاياتنا الأخيرة ، ولا تجعلها تنتهي إلا إذا غفرت ذنوبنا السابقة.

توديع رمضان 2023!

من أكثر الأمور التي تثير مشاعر الحزن والأسى في نفوسنا وداع شهر رمضان المبارك. لذلك نقدم في نهاية هذا الشهر أجمل الكلمات عنها كالتالي:

ها هو شهر رمضان المبارك ، يستعد للرحيل ، وفي وداعه ، لا يسعنا إلا أن ندعو الله تعالى ألا نجعل هذه الأيام آخر أيام عهدنا بها.

وداعا شهر الخير والبركات في ختامكم أدعو الله أن يثبت الثواب ويمحو الذنب ويحرر الأعناق من النار ويقرب القلوب من الجنة.

اقترب غروب الشمس الأخير من شهر رمضان المبارك ، ويغيب شهرنا الكريم معه لمدة عام كامل ، ولا ندري إن كنا سنلتقي به مرة أخرى.

وداعا شهر الخير والبركات أسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنك خيرنا وأن يغفر كل السيئات.

نودع رمضان بقلوب حزينة على فراق هذه الليالي الفاضلة والأيام الفاضلة بالثواب والثواب ، ونسأل الله أن يبلغنا به مرارًا وتكرارًا ، لا في عداد المفقودين ولا في عداد المفقودين.

عبارات جميلة عن نهاية رمضان!

أجمل العبارات وأحلى الكلمات عن نهاية شهر رمضان المبارك ووديعه بعد ثلاثين يوماً كانت الأجمل في حياتنا ، وهذه أجمل العبارات عن الشهر الفضيل التي نقدمها هنا:

في آخر شهر رمضان أدعو الله أن لا تتركه يتركنا إلا إذا غفرت ذنوبنا وفتحت لنا أبواب الجنة وأغلقت أبواب النار علينا. يا رب العالمين.

لقد حان وقت فراق شهر الخير والبركات ، فلا تغرينا اللهم بعده ، ولا تجعلنا مطيعين ، وثبت قلوبنا على ما اكتسبته من الإيمان.

اللهم صل عليّ رمضان بقبول وانتهي لي شهر الخير والبركات بغفرانك العظيم ورحمتك.

وداعا شهر الخير والبركات نسأل الله أن يلتقي بك مرة أخرى وأن يستفيد من بركاتك العظيمة ، وأن هذه الساعات لن تكون آخر عهدنا لك.

اللهم انشرنا بخاتمة شهر رمضان المبارك بقبول اعمالنا ورفع درجاتنا ومحو ذنوبنا وعفو ومسامحة زلاتنا يا أرحم الراحمين.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول صور دعاء وختام رمضان..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.