مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول دعاء ليلة القدر للشيخ ماهر المعيقلي.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

دعاء بكاء لماهر المعيقلي ليلة القدر!

وهناك بعض الأدعية التي يتلوها ماهر المعيقلي في ليلة القدر تجعل المسلمين الذين يتلون خلفه يبكون من شدة الخشوع. هذا الدعاء هو:

اللهم انير عبادك اللهم انير لهم فوقهم ومن تحتهم نور و ايمانهم نور و حقوقهم نور اللهم اجعلهم نور السماوات و الارض اللهم صل عليهم بمالهم وأولادهم وأوقاتهم برحمتك ونعمتك حضورك وحمايتك يا أرحم الراحمين. يا صاحب الجلالة والشرف ، أيها الحي ، يا قيوم.

اللهم انت ربنا لا اله الا انت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن على عهدك ونعدك قدر استطاعتنا نعوذ بك من شر ما عندنا فعلنا نتنبأ لكم بنعمتك علينا ونتنبأ بخطايانا فاغفر لنا فلا أحد يغفر خطاياك سواك.

ربنا تقبل منا أنك السميع العليم ، وتوب إلينا أنك الغفور الرحيم ، وقد متنا كمسلمين وانضم إلينا الصالحين.

دعاء الله أشهد أنك الله يا ماهر المعيقلي

يعتبر هذا الدعاء من أشهر دعاء الشيخ ماهر المعيقلي ، ويتكرر مرات عديدة منها ليلة القدر ، وهذا الدعاء هو:

اللهم نشهد أنك الله لا إله إلا أنت ، الواحد ، الواحد ، الواحد ، الأزلي ، الذي لم يولد ولم يولد ، ولم يكن له مثله. القيوم يا خالق السماوات والأرض يا أرحم الدنيا والآخرة يا رحيم.

اللهم إني أسألك الجنة وقربها من كلام وعمل ، ونعوذ بك من النار وما يقترب منها من حيث الفعل.

اللهم اهدني ممن هديتني وأعطني الصحة مع من شفيت ، واعتني بي ممن اعتنتهم ، وبارك لي بما أعطيتني ، واحفظني من. شر ما قضيت ، فأنت تقضي ولا تدان ، ولا يذل من أوصياءك ، ولا يعتز بمن كنت متسامحًا معهم.

اللهم اجعلني في هذه الليلة من نظرت اليه ورحمته وسمعت دعائه واستجابته اللهم اسألك في ليلة القدر واسرارها وانوارها وبركاتها ان تقبل ما سميتك. مع وتلبية احتياجاتي والوفاء بحاجتي والرحمة عليهم.

دعاء آخر للشيخ ماهر المعيقلي!

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر ، فاحلف لي فيها أفضل ما قسمت ، وختم لي في حكمك خير مما ختمت ، وختم لي بسعادة من أنت معه. ختمت اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة فرحاً وروحي مع الشهداء ، وإحساني عليّ والأفضل أن تفتحها على أحد خلقك وأولياء أمورك وأهل طاعتك ، ولا تحجبني عني ، وتزودني بقوتك تساعدني به من رزقك الشرعي الصالح.

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وطاقة رزق فاجعلني من نصيبها وكشفت السوء وبلاء الشر والفتنة فسرفه عني وعن كل المسلمين اوه ما فقد ذكر وشكر فتقبله لي وأحسن قبولاً لما كان التقصير والتقصير والهدر تخطي بفرحة رحمتك يا أرحم الرحمن.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول دعاء ليلة القدر للشيخ ماهر المعيقلي.. وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.