في بداية مقالتنا التي سننشرها على موقعنا موقع الجنينة والتي تحمل عنوان ما سبب البحث عن دعاء للوطن وحفظ الجنود وعرضنا الموضوع من خلال مجموعة من النقاط التي ذكرناها وشرحناها منها: ما سبب البحث عن دعاء للوطن وحفظ والجنود، ما هو الوطن، لما يجب علينا الدعاء للوطن، ماهي كلماتنا لجنود الوطن ، ما هو الدعاء لحفظ الوطن من الأعداء.

ما سبب البحث عن دعاء للوطن وحفظ والجنود

يعد دعاء الوطن وحفظ والجنود، من اكثر الادعية التي يبحث عنها الأشخاص في هذه الفترة وخاصةً مع استمرار تغير الأحوال السياسية. ونتيجة الحروب على بلادنا والأعداد والذين يستهدفون أراضينا في الداخل والخارج، ونتيجة حقدهم وكرههم اريقت دماء جنودنا البواسل فدائها للوطن. كما بقي أبناء وطننا على استعداد لدفاع عن الوطن بكل غالي ونفيس للمحافظة على أوطاننا سالمة مطمئنة

ما هو الوطن ؟

الوطن هو المكان الذي يولد فيه الانسان ويترعرع فيه، فيحفر في عقلة الذكريات عن الأهل والأصحاب وكل ما هو جميل في عالمه. حيث يعتبر الوطن بمثابة الأم لكل منا، لأنه المكان الذي ننتمي إليه.

لما يجب علينا الدعاء للوطن ؟

يعتبر الدعاء الصلة التي تجمع العبد بربه في كل الأوقات. كما حثنا ديننا ان الدعاء والالحاح فيه يقرب العبد من الله كذلك من خلال رحلتنا مع دعاء للوطن وحفظ والجنود، نؤكد إن الابتلاء الذي تشاهده الآن الأوطان في مختلف الأعمار.

ماهي كلماتنا لجنود الوطن

جنودنا البواسل يامن سهرتم الليالي. جنود الوطن إليكم الكثير من الشكر والتقدير والاحترام والحب يعتبر  جنود الوطن هم من يحملون الراية و أمل الأمة والأمن والأمان والعين التي تسهر على راحتنا حيث يعد هم الحصن الأمين للوطن

 ما هو الدعاء لحفظ الوطن من الأعداء

للهم من أراد بلادنا وبلاد المسلمين بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره وأجعل تدبيره تدميرا يا سميع الدعاء. اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار. اللهم احفظ بلادنا من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين. اللهم أحفظ الوطن من الأعداء في كل وقت وحين وردهم على أعقابهم ولا تجعلهم منصورين يا رب العالمين.

نحن ندعو إلى جنود جيشنا ان تحيطهم رعاية الرحمن في كل وقت وحين فهم يمثلون الشعب المحارب المقاتل الذي يدافع عن وطنه ضد الأعداء.

 

وفي نهاية مقالتنا التي سلطنا فيها الضوء على مقاتلينا البواسل والذي عرضنا موضوعهم عبر موقع الجنينة من خلال مجموعة من النقاط الا وهي : ما سبب البحث عن دعاء للوطن وحفظ والجنود، ما هو الوطن، لما يجب علينا الدعاء للوطن، ماهي كلماتنا لجنود الوطن ، ما هو الدعاء لحفظ الوطن من الأعداء .