يسرنا من موقع الجنينة  أن نسرد العديد من الأدعية في آخر ليالي شهر رمضان الفضيل نسأل الله رب العالمين أن يكون هذا الشهر المبارك سببًا في دخولنا الجنة وأن يتقبل الله تعالى منا صيامنا وقيامنا ودعاءنا، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

دعاء اخر ليلة في رمضان 2023 ادعية الليلة الاخيرة من شهر رمضان

اللهم يا رحمن يا رحيم، نسألك في الليلة الأخيرة من رمضان أن توفقنا لما فيه صلاحنا، ولما فيه تحقيقُ أوامرك، واجتناب نواهيك وأنت الرحمن الرحيم.
اللهم أجب دعوتنا ودعوة المظلومين في هذه الليلة الأخيرة من شهر رمضان، واحفظنا يا كريم بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يضام وتقبل منا كل عمل خالص لوجهك الكريم.

 

اللهم في آخر ليلة من ليالي الشهر الفضيل نسألك وأنت أكرم مسؤول أن تجعلنا من الذين ينهون رمضان بالدعاء المُجاب، وينهون هذا الشهر الفضيل بما يكسبون به رضاك، وأنت الكريم يا رب.

اللهم أسألك السعادة والرحمة والمحبة والسلام في هذه الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، اللهم اكتب لنا الخير واكتب لسائر المسلمين العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة.

 

اللهم في آخر ليالي رمضان نسألك العفو والعافية، ونسألك أن يعمّ الأمن والسلام على جميع أنحاء العالم، اللهم احقن دماءنا ودماء المسلمين.
ربنا اجعلنا في هذه الليلة المباركة ممن رضيت عنهم، واجعلني ممن غفرت لهم من ذنوبهم ما تقدم وما تأخر، واجعلني من عبادك الراشدين.

اللهم في آخر يوم من رمضان، اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وأعوذ بك من شر الشيطان الرجيم، فأعذني يا رب العالمين.

اللهم في آخر يوم من أيام رمضان نسألك الرضى والغنى والعفاف والتقى والصلاح والهداية وهدوء العيش وراحة البال، ونسألك سكينة الجوارج والخواطر يا رب العالمين.

اللهم توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين وأعنا على شر وأذى الشيطان الرجيم يا كريم، اللهم أعنا على شرور أنفسنا واغفر لنا سيئات أعمالنا، واحفظنا يا رب بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يضام واختم بالباقيات الصالحات أعمالنا يا كريم.

اللهم نعوذ بك أن نشرك بك، أو أن نرتكب الذنوب والآثام، اللهم فأعنا على أنفسنا وعلى ضعفنا، واجعلنا أقوياء بالإيمان وأنر درب حياتنا بنور الإسلام يا حنان يا منان.

 

اللهم تقبل صيامنا في هذه الليلة الأخيرة من رمضان، وتقبل منا صلاة التراويح وتقبل منا كل الأعمال الصالحة التي قمنا بها في رمضان بقصد الحصول على الأجر والثواب منك يا كريم، فتقبل منا يا رب.

اللهم في الليلة الأخيرة من رمضان أسألك أن تكون هذه الليلة مليئة بالخير والسعادة علينا وعلى سائر المسلمين في جميع أنحاء العالم، اللهم احقن دماءنا ودماء المسلمين يا رب العالمين.

 

وفي الختام ولقد سردنا العديد من أدعية اخر ليلة في رمضان 2023 ادعية الليلة الاخيرة من شهر رمضان,ونسأل الله أن يتقبل منا دعواتنا وأن يغفر لنا.