حكم التهنئة بشهر رجب 2023/1444، حيث تصدر هذا الموضوع محركات البحث و منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة و ذلك مع الدخول في شهر رجب ، و ذلك يوم الإثنين الموافق الـ23 من كانون الثاني هو غرة شهر رجب لعام 1444هـجري ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم حكم التهنئة بشهر رجب 2023/1444.

حكم التهنئة بشهر رجب 2023/1444

يتساءل الكثير من المسلمكين في العالم الإسلامي حول هذا الموضوع ، حيث  أكدت دار الافتاء المصرية، أنه “لا مانع شرعًا من الفرح والتهنئة بمناسبة حلول شهر رجب ؛ فقد كان صلى الله عليه وآله وَسَلَّمَ إِذَا دَخَلَ رَجَبٌ قَالَ: اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي رَجَبٍ وَشَعْبَانَ، وَبَلِّغْنَا رَمَضَانَ”، كما و قال الشيخ مصطفي العدوي في مقطع فيديو على موقع يوتيوب، إنه لم ترد التهنئة بالشهور على عهد النبي صلى الله عليه وسلم.

رسائل تهنئة شهر رجب 2023 – 1444 جميلة وقوية

و فيما يلي سنرعض لكم مجموعة من عبارات التهنئة التي يقوم المسلمون بتقديمها و التهنئة بين بعضهم بسبب الدخول في شهر رجب ، و أبرز هذه العبارات هي على النحو التالي :

  • بكامل المحبّة والسعادة، نعبّر عن امتنان عن طيب الذّكريات التي تجمعنا، و نبارك لنا ولكم استقبال شهر رجب المبارك
  • اللهم اجعلنا ممن ينالون الخير في رجب، وممن تنور قلوبهم بذكر الله، وممن تجمعنا بهم في ظل عرشك، فكل عام وأنتم بخير.
  • هلاً بشهر الخير والبركات، شهر الغرس والطاعات، طابت أيامكم بكل ما هو خير، وكل عام وأنتم بخير.
  •  أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يبارك لنا في شهر رجب، ويبلغنا وإياكم شهر شعبان ورمضان وأنتم في صحة كاملة وعافية.

عبارات تهنئة رجب 2023 قوية

و فيما يي سنقدم لكم مجموعة من عبارات التهنئة بشهر رجب ، و هي على النحو التالي :

  • كل عام وأمتنا الى الله أقرب مبارك عليكم حلول شهر رجب الاصب كل عام ونحن نستجيب لله ورسوله وأعلام الهدى عليهم السلام.
  • ما في أجمل من صباح يبدأ بذكر الله وما في أحلي من صباح والشمس تنور الحياة وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة بمناسبة حلول شهر رجب كل سنه وانتم طيبين.
  • تهنئه من القلب لجميع الأحبة والامة الاسلامية بمناسبة حلول شهر رجب المبارك اللهم بلغنا واياكم شعبان ورمضان كل عام وانتم بخير.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم حكم التهنئة بشهر رجب 2023/1444 ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و العبارات التهنئة بشهر رجب.