نقدم لكم في موقع الجنينة حساب الشيخ عثمان الخميس على التيك توك , الشيخ عثمان الخميس وهو من أكثر المشايخ والفقهاء نفوذاً وتميزاً في الكويت الملقب بأسد السنة حاصل على ماجستير في الحديث الشريف ، مع رسالة في الأحاديث عن حفيدي الرسول (الحسن والحسين) ، ودكتوراه بامتياز وكانت رسالته بعنوان المراجعات دراسة نقدية حديثة .

اسم الشيخ عثمان الخميس كاملاً

عثمان محمد حمد الخميس التميمي اسمه الكامل ،يعمل فقيها ومحدثا وباحثا أجداده من قبيلة النواصر  من سلالة المسور بن عمر بن عباد بن الحسين التميمي وهو عالم دين كويتي سني.

ما هي السيرة الذاتية الخاصة بالمحدث العلامة عثمان الخميس

نال الشيخ الخميس على شهادات عديدة منها الماجستير في الحديث النبوي الشريف وكانت رسال الماجستير عن السبطين (الحسن والحسين) ,

كما حصل أيضاً على الدكتوراه من جامعة محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض  وكانت رسالته هي المراجعات دراسة نقدية حديثة

وعمل الشيخ الكويتي عثمان الخميس إماماً في احد المساجد من عام 1993 إلى عام 2004 وقبل الإمامة عمل كمؤذن لمسجد الحميدة وهو نفس المسجد الذي عمل به كإمام من عام 1989 إلى 1993 .

المذهب الذي ينتمي له الشيخ الدكتور عثمان الخميس

الشيخ عثمان الخميس مسلم سني. اكتسب الخميس شعبية بين السنة والمجتمع في أواخر التسعينيات من خلال قناة المستقبل التي تبث من لندن واستضافت العديد من رجال الدين الشيعة لفرضية تداعيات اغتيال عثمان وقضايا ولاية علي وولاية المهدي المنتظرة,  كان دوماً الخميس الممثل للجانب السني .

جدير بالذكر أن الخميس كان له حضور قوي في ساحات النقاش بين الشيعة الإثنى عشر والسنة على المحطات الفضائية ، وهو أحد أقطاب ساحة السنة التي تدافع عن أهل السنة والجماعة ، واعتقادهم في الفتنة التي أطلّت عقب مقتل الصحابي والخليفة الراشد الثالث عثمان بن عفان.

حسابات الشيخ الدكتور عثمان الخميس على التواصل الاجتماعي

  • يعتبر الشيخ عثمان الخميس من أبرز الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر حيث لديه مليون متابع ينتظرون بفارغ الصبر كتبه الجديدة ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته
  •  يستخدم الشيخ عثمان الخميس بين الحين والآخر منصة الصور والفيديو على إنستجرام لنشر مناقشاته مع شيوخ الشيعة والأئمة وغيرهم ممن يسيئون إلى السنة يمكنك متابعته .
  • كما أيضاً يكون نشطاً على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك ويتابعه حوالي 600 الف ماتبع.
  • كما يوجد للشيخ الخميس قناة على اليوتيوب تضم 1.88مليون مشترك .

حساب الدكتور عثمان الخميس على منصة تيك توك

الشيخ العلامة الدكتور عثمان الخميس لا يملك حسابات على التواصل الاجتماعي سوى الحسابات التي تم ذكرها , الشيخ عثمان الخميس لا يملك حساب على تيك توك .

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان حساب الشيخ عثمان الخميس على التيك توك ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات , دمتم بخير .