تجربتي مع علاج العين والحسد في ثلاثة أيام هي تجربة ممتازة حقًا ، حيث تمكنت من التخلص من الأذى الناجم عن الحسد في وقت قصير جدًا من خلال موقع الجنينة يتم ذكر أفضل وأدق المعلومات في هذا الصدد.

تجربتي مع علاج العين والحسد

لقد عانيت لسنوات عديدة من الحسد وأعراضه الشديدة ، خاصة وأنني لم أعرف بالضبط من هو الشخص الحسد لأنني لم أتمكن من أخذ أي أثر من شأنه أن يساعدني على الشفاء ، لذلك اتبعت طريقة أخرى ساعدتني في علاج العين والحسد في ثلاثة أيام فقط الله سبحانه وتعالى – اتسم بالنجاح.

  • عدم القدرة على النوم بصورة طبيعية والإصابة بالأرق.
  • التعرض لاحتباس الدم مما ينجم عنه شحوب البشرة بشكل دائم.
  • عدم القدرة على التركيز ونسيان الكثير من الأمور الهامة وصعوبة تذكرها.
  • الإصابة ببرودة بالأطراف إلى جانب التنميل، وعلى النقيض يكون الجسد حرارته مرتفعة.
  • الشعور بالضيق الشديد والملل إلى جانب سيطرة القلق على تفكير الفرد.
  • الإهمال الكبير للدراسة والعمل والابتعاد عن التجمعات العائلية، كما قد يميل الشخص إلى اعتناق العزلة والانفراد.
  • الإصابة ببعض الأمراض التي لا يستطيع الطبيب تشخيصها لعدم وجود أسباب لحدوثها.
  • الإحساس بثقل بين الأكتاف وكذلك في نهاية الرأس.

علاج العين والحسد في ثلاث أيام

يتسبب الحسد في الكثير من الضرر لمالكه ؛ وحيث إنه يشعر وكأن حياته توقفت ، ومن خلال تجربتي مع علاج العين والحسد في ثلاثة أيام ، توصلت إلى طرق العلاج التالية:

  1. باستمرار على الرقية الشرعية ، وهي قراءة آخر آيات سورة البقرة ، وقراءة آية الكرسي والمعوذين وسورة الفاتحة.
  2. اقرأ أذكار الصباح والمساء بشكل يومي أو اقرأها على الماء واستحم معهم.
  3. وضع يد المصاب بالحسد على مكان الإصابة أو الشعور بالألم ، وقراءة المعوذتين الناس وسورة الإخلاص.
  4. الدعاء بالشفاء وقراءة أحاديث الرسول – صلى الله عليه وسلم – الصحيحة الواردة في الحسد وعلاجه.
  5. في حالة معرفة المحسود ، ينصح أن يطلب منه أن يستحم ، ويأخذ المحسود هذا الماء ويغسل به.
  6. وضع اليد على رأس المحسود والدعاء له عن أبي سعيد الخدري قال: جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا محمد هل اشتكيت؟ قال نعم قال: بسم الله أرفعك من كل ما يؤذيك من شر كل نفس أو عين حسود ، شفاك الله.

طرق الوقاية من الإصابة بالعين والحسد

على كل إنسان أن يستعين بالله تعالى في جميع مناحي حياته ، وعليه أن يستمر في تذكيره وقراءة ما هو سهل من القرآن الكريم والسنة النقية النقية بشكل يومي طرق منع الحسد هي كما يلي:

  • تحصين النفس بشكل دائم بقراءة الذكر والمعوذتين وهما سورتا الفلق والناس  وروى عقبة بن عامر أنه سأل النبي – صلى الله عليه وسلم – عن جناحي النسائيين؟ قال: فآمن بهم رسول الله صلى الله عليه وسلم في صلاة الفجر.
  • تكرار الكثير من الأذكار فعن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال “من قالَ حين يصبحُ أعوذُ بكلماتِ الله التاماتِ من شرِّ ما خلقَ ثلاثَ مراتٍ لم تضرهُ عقربٌ حتى يمسِي، ومن قالها حينَ يمسي لم تضرُّه حتى يصبحَ”.
  • كما جاء أيضًا عن عثمان بن عفان أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كان يدعوا فيقول “بسمِ اللهِ الذي لا يضرُّ مع اسمِه شيءٌ في الأرضِ ولا في السماءِ وهو السميعُ العليمُ”.

سور من القرآن الكريم لعلاج العين والحسد

هناك بعض السور القرآنية التي تساعد على معالجة الحسد بطريقة فعالة ، بالإضافة إلى أنها تحمي من أي ضرر سواء من البشر أو من الجن ، ويستحسن أن تقرأ هذه السور بالوضوء والطهارة ، ومنها: التالية:

  • تكرار سورة الفلق ثلاث مرات: قال تعالى “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ، مِن شَرِّ مَا خَلَقَ، وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ، وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ، وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ”
  • وتكرار سورة الإخلاص ثلاث مرات: قال تعالى “قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ، اللَّـهُ الصَّمَدُ، لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ، وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ”.
  • تكرار سورة الناس ثلاث مرات: قال تعالى “قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ، مَلِكِ النَّاسِ، إِلَـهِ النَّاسِ، مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ، الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ، مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ”.
  • تكرار سورة الفاتحة ثلاث مرات: قال تعالى ” بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ، الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ، مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ، إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ، اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ، صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ”.

وبذلك تكون تجربتي مع علاج العين والحسد قد عرضت في ثلاثة أيام ، والتعرف على علاج العين والحسد بالتفصيل ومعرفة أعراض عدوى العين والحسد ، بالإضافة إلى التعرف على طرق الوقاية من العين الإصابة بالعدوى ، ومعرفة السور القرآنية التي تقي من إصابة العين ، وكذلك معرفة بعض النصائح عن بعد للعيون الحسود.