أفضل الأدعية للأبناء في يوم عرفة المبارك 2023 ، يعتبر يوم عرفة من الأيام التي لها أجر و فضل عظيم من الله سبحانه و تعالى ، و بهذا اليوم يستجاب فيه الدعوات و يكون بالتاسع من شهر ذي الحجة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم أفضل الأدعية للأبناء في يوم عرفة المبارك 2023 .

أفضل الأدعية للأبناء في يوم عرفة المبارك 2023

يعتبر يوم عرفة من أفضل الايان في السنة بعد ليلة القدر ، لما في من أجر و جزاء كبير كما أن الدعوات فيه مستجابة ، و فيما يلي نقدم لكم أفضل الأدعية للأبناء في يوم عرفة المبارك 2023 ، و هي على النحو التالي :

  • اللهمّ في يوم عرفة المبارك ادعك أن تهدي أولادي، وأن تغفر لهم وترحمهم، وتعافهم وتعفُ عنهم، وأن تتولّاهم في عبادك الصّالحين، اللهمّ أبعد عنهم المحرّمات وجنّبهم ما يغضبك، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ في يوم عرفة أسألك لأولادي دوام الصّحة والعافية، ودوام السّلامة والأمان يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهم أسألك أن تُكرمهم بالنّجاة من البلاء والدّاء، وأن تكرمهم بإجابة الدّعاء، آمين.
  • اللهمّ في يوم عرفة أسألك أن تحفظ أولادي من كلّ شرٍّ وضر أنت خير الحافظين، اللهمّ عافهم في أبدانهم، وفي أسماعهم وفي أبصارهم وعافهم في الدّنيا والآخرة، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ في يوم عرفة المبارك أستودعك أولادي وأبنائي الصّالحين، وأسألك لهم الغفران والرّضوان والسّعادة في الدّنيا والآخرة واهدهم يا رب إلى الصّراط المستقيم، وثبّتهم على الدّرب القويم.
  • اللهمّ في يوم عرفة لا تدع لأولادي ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا عنهم فرّجته، ولا حزنًا في قلوبهم إلّا أزلته، ولا حاجةً لهم إلّا قضيتها يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعلهم من أهل الجنّة، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ في يوم عرفة الفضيل، أسألك لأولادي البارّين أن ترزقهم الأزواج الصّالحين، وتكرمهم بالذّرية الصّالحة البارّة بهم، أنت على ما تشاء قدير يا رب العالمين، آمين.

 الأدعية الحسنة للأولاد في يوم عرفة المبارك 2023/1444

و فيما يلي نقدم لكم أجمل الأدعية المستجابة للأبناء في يوم عرفة ، و نقدم لكم  الأدعية الحسنة للأولاد في يوم عرفة المبارك 2023/1444: و هي على النحو التالي :

  • اللهم يوم عرفة أسألك أن تحرر أولادي من النار وأسألك أن تغفر لهم ذنوبهم وأن ترضى عنهم في الدنيا والآخرة اللهم اجعلهم من بين هؤلاء. الصالحين والصالحين ويسرهم عينيّ آمين.
  • اللهمّ في يوم عرفة أدعوك وأرجوك يا ربّ العالمين، يا رحمن يا رحيم، يا منعم يا كريم، يا توّاب يا رحيم، أن تتوب على أولادي وإن تغفر لهم خطاياهم ما تقدّم منها وما تأخر، آمين.
  • اللهم يوم عرفة أسألك أن تبارك أطفالي في سنهم ومعيشتهم وأزواجهم وأولادي ، أن تكون رد الدعاء ، فاستجب لي ولا تريدني خيبة ، لا إله إلا أنت. سبحانك انا كنت من الظالمين.
  • اللهم في يوم عرفة المبارك ، أكرم أطفالي وأعطهم الراحة والسعادة في العالمين ، واجعلهم من الذين تحبهم ويحبهم خلقك.
  • يا إلهي ، في هذا اليوم العظيم ، أسألك أن تمنح أطفالي السعادة التي لن يتألموا بعدها أبدًا ، وأن تمنح أرواحهم الفرح والراحة لأنفسهم ، يا رب العالمين.
  • اللهم رب العالمين في يوم عرفة الفاضل أسألك باسمك الأعظم ، الذي به إذا دُعيت تجاوب ، وإذا سئلت منه أعطيتك ، فأنت تصنع. اولادي بين الصالحين وان تجعلهم من الابرار الراشدين.
  • اللهم إني في يوم عرفة أدعوكم وأسألكم أن ترزق أولادي القوت الصالح والشرع ، وأن تجنيهم الفقر والمكاسب غير المشروعة ، وترحمهم يا رب برحمتك. إنك أرحم الرحيم اللهم احفظهم من كل شر.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم أفضل الأدعية للأبناء في يوم عرفة المبارك 2023 ، عتبر يوم عرفة من الأيام التي لها أجر و فضل عظيم من الله سبحانه و تعالى ، و بهذا اليوم يستجاب فيه الدعوات و يكون بالتاسع من شهر ذي الحجة .