مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت، إن رجيم التمر واللبن هو نظام غذائي يتم من خلاله التخلص من الوزن الزائد، والذي يسبب في الشعور بالنقص بسبب السمنة، وحيث تعتمد الأنظمة الغذائية من اجل التخلص من السمنة على الكثير من الأطعمة، والأغذية الغنيه بالعناصر المشبعة، والمغذية للجسم، فيمكن الحصول علي الوزن المثالي من خلال رجيم التمر واللبن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت،فاهلا بكم في موقعنا متابعبنا الاعزاء.

ما هو التمر؟

يعتبر التمر من الفواكه التي تتكون من الألياف والفيتامينات اللازمة من اجل بناء الجسم وتساعد الألياف بكونها من العناصر المشبعة بالجسم فيحس الشخص عقب اكل التمر بالشبع لمده طويلة، واللبن من أبرز المشروبات التي تمنح الجسم بالكالسيوم اللازم لبناء العظام ويضم اللبن على قيم غذائية مرتفعه جدًا.

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

اليكم مجموعه من االتجارب التي تتحدث عن اتباع نظام التمر واللبن وهي كما يلي:

  • التجربه الاولي : علي لسان السيده انا جربته والله اكثر من ثلاث ايام ماكملت صعب مره لكن اعرف وحده استمرت عليه اسبوع مشاء الله عليها ونزلت 7 كيلو .
  • التجربة الثانيه: تقول السيده نقصني 2.5 كيلو خلال 3 أيام كنت أستخدم حليب خالي الدسم .
  • التجربةالثالثه : ان جربته وبالفغل خسيت معاه والحلو انه فيه تمر يعني يعوضك كل العناصر اللي تروح مع النحف ،ومن ناحية انه صعب صراحه صعب بس حطي قدامك هدف وصدقيني تنحفين انتي اذا خلصتي اول 4ايام خلاص ماعاد تحسين بالجوع تتعودين.
  • التجربه الرابعه :أخبرتنا ياسمين عن تجربتها مع رجيم اللبن والزبادي وقالت: كنت أريد خسارة الوزن بسرعة لذلك جربت رجيم التمر واللبن، وفي الفترة الأولى شعرت بالدوران والغثيان ولم أستطع أن أكمله.
  • التجربه الخامسه :ليلى قد اتبعت رجيم التمر واللبن لمدة أسبوع وخسرت حوالى 4 كيلوغرامات ولكنها أشارت أيضاً إلى شعورها بالتعب.
  • وعقب  الإنتهاء من فتره  الرجيم الموصي بها من قبل الطبيب، يجب اكل كميات قليلة من الطعام مع مراعاة تناول الأطعمة الصحية التي تفيد الجسم ولا تعمل على زيادة الدهون فقط، حتى تتمكن من الوصول إلى الوزن المطلوب بكل سهولة.

هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف

ان كل امرأة تسعي للقضاء  علي الوزن الزائد، وعلاج مشكلة تراكم الدهون حول منطقة والأرداف، لذلك نري الكثير من النساء يبحثن عن اجابة سؤالهم هل رجيم التمر واللبن ينحف الارداف ؟ وهذا ما سوف نتعرف عليه، فان هذا الرجيم من أهم الوسائل والاساليب الفعالة التي تساعدك على تنحيف الأرداف واحد من الالتهابات وتعطي خلايا الجسم بكم من البروتينات والكربوهيدرات التي توجد بتلك المكونات الطبيعية، كذلك بامكانك أن تضيف أنواع مختلفه من المكسرات كالكاجو والجوز واللوز لهذا الرجيم، حتى تقوم يجعله أكثر صحة وإفادة، فلذلك ان رجيم التمر واللبن يعد من الحميات الغذائية البسيطة والتي يسهل تطبيقه، والوصول الى ما تريده المرأة.

 

ريجيم التمر لمن تزيد عن 80 كيلو

العديد من التجارب التي تحدثت عن رجيم اللبن والتمر ، والتي قد أشارت إلى أنه فعال في التخلص من الوزن الزائد، وإن هذا النوع من أنواع الرجيم التي تساهم في القضاء على الوزن الزائد،في حين ان العديد من الدراسات تشير  إلى أنه من المهم أن يتم استشارة الطبيب قبل البدء بأي من أنواع الرجيم، وهذا الرجيم هو:

ومن تجارب بعض الاشخاص فقد وجدت عده  وصفات الخاصة بالأشخاص الذين يزيد وزنهم عن 80 كيلو جرام،و منها  مايلي :

  • وجبة الفطور: كوب لبن زبادي مع خمس حبات تمر.
  • سناك: نصف كوب لبن زبادي مع ثلاث حبات تمر.
  • وجبة الغداء: كوب لبن زبادي مع خمس حبات تمر.
  • سناك: نصف كوب لبن زبادي مع ثلاث حبات تمر.
  • وجبة العشاء: كوب لبن زبادي مع خمس حبات تمر.
  • مع تجربة هذا الرجيم لأسبوع واحد فقط.

الي هنا متابعينا الكرام قد وصلنا بكم الي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان “مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت” , فقد تعرفنا علي ما هو التمر ،وعلي غيرها من المعلومات التي تتعلق برجيم التمر ، من خلال موقع الجنينة.