إذا كنتِ تحبين وتعشقين علاقة جنسية مميزة مع زوجك وتكون مليئة بالمتعة والإثارة، وتصل بكِ أيضًا إلى النشوة الغرائزية الفريدة من نوعها، فما رأيكِ في اختبار بعض الحركات التي تعتمد على وصول القضيب لأبعد نقطة في العضو الانثوي؟ تابعي معنا هذا الموضوع المميز مع موقع الجنينة للاطلاع على أوضاع الادخال الكبير خلال العلاقة، وعنوان مقالنا ما هو الايلاج.

ما هو الايلاج

فكرة التفكير على وصول العضو التناسلي لأعمق نقطة في العضو تساعد في إثارة مكان الجي سبوت، المشرفة بدورها عن بلوغك للذة الشهوانية، بالإضافة إلى أنه يزيد من حرارة وقوة المعاشرة؛ نظرًا لاعتماده على الادخال العميق، وهناك مجموعة كبيرة من الاشكال التي توفر خاصية الادخال العميق كالآتي:

  • وضع المكواة: تنام المراة على بطنها مع رفع مؤخرتها قليلًا وفرد رجليها، ومن المستطاع الاستعانة بمخدة تضعها تحتها لتساعد في رفع جسمها، ويبدأ الرجل بالإدخال من الخلف، ميزة هذا الوضع بالنسبة للزوجة هي إثارته لمنطقة الجي سبوت داخل العضو التناسلي، بالإضافة إلى أنه يضع التعب كله على الرجل.
  • وضع المواجهة: فيه يجلس الرجل على مقعد أو على حافة السرير، ممسكًا بامرأته الجالسة على فخذيه، ويبدأ إدخال القضيب، ومن خصائص هذا الوضع هو سيطرة الزوجة في المدى الذي تريده لفتح ساقيها واستقبال العضو التناسلي، كما أنه يساعد في ارتفاع من الإثارة من خلال الملاطفات والقبلات التي يتمكن الزوج منحها لامرأته المواجهة له.
  • وضع الدوجي: فيه تستند المراة إلى يديها وركبتيها ويكون الرجل خلفها، وهذا الوضع يقدم للزوج أن يدخل العضو التناسلي في العضو الانثوي من الخلف، بينما يستعمل يديه في إمساك الثدي أو المؤخرة بكل اريحية.

هل يجب الإيلاج الكامل لحدوث الحمل؟

تحاول السيدات معرفة اشكال للإيلاج العميق لاعتقاد مجموعة كبيرة من السيدات أنه لحدوث الانجاب يجب أن يصير الإيلاج الكامل، ورغم أنه بالعمل قد يسرّع الايلاج، ففي الحقيقة لا يشترط الادخال الكامل لحدوث الانجاب، يتطلب الأمر فقط بعض كميات من السائل المنوي، وإليك بعض البيانات البارزة:

  • يختلف عمق العضو التناسلي بشكل واسع النطاق من امرأة لأخرى، ويتراوح عمق العضو بين خمس وسبع بوصات، وفتحة عنق الرحم عادةً ما تكون بسيطة.
  • أي اختراق يصل لبوصة أو اثنتين مع الانزال تكون معه إمكانية للانجاب.
  • لدى الشريكين العاديين فرصة 20% للانجاب في كل دورة شهرية، يخفف الإيلاج الداخلي من فرصة الانجاب بنسبة قليلة جدًا.
  •  القذف هو عملية طبيعية يخرج فيها السائل المنوي بشكل اعتيادي، إذا وصل بعض السائل المنوي للعضو التناسلي فمن المستطاع للحمل أن يحدث ببساطة، خاصةً إذا كانت النساء في زمن التبويض، خاصةً أن المخلوقات المنوية لديها الاستطاعة على السكن لمدة تصل إلى خمس ساعات في العضو التناسلي، وأن عشر دقائق تكفي لجعلها منجبا.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ما هو الايلاج ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.