يمكن أن تصل العلاقة الزوجية في وقت من الأوقات لحالة من التجمد والابتعاد بسبب مجموعة كبيرة من العوامل منها وجود الأطفال والمهام الزوجية الكثيرة، وقد يلحظ الرجل هذا الابتعاد ويرغب في خلق اختلاف في حياته الزوجية ويجعل امراته تشتاق له موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان كيف أجعل زوجتي تشتاق لي وتشتهيني.

كيف أجعل زوجتي لا تخجل مني

يرغب مجموعة كبيرة من الرجال بـأن تقوم شريكاتهم بالبدء في طلب العلاقة الجنسية حتى يحسوا أنهم مرغوبين، ويسألون عن وسائل التي تجعل الزوجة تشتهي رجلها وهي كالاتي:

  • جلسة تدليك: إن جلسة تدليك تقوم بها لشريكتك ستفعل الغرائب وستثير المراة بشكل واسع، حاول عدم الاقتراب من الأماكن التناسلية عند التدليك، يمكنك استعمال أحد الزيوت العطرية في عمل المساج وعند الاكتمال تأكد من أنها ستطلب منك ممارسة العلاقة الجنسية بشكل مباشر.
  • الابتعاد عن ممارسة العلاقة الجنسية يومياً: إن الزيادة من ممارسة العلاقة الجنسية سيجعل المراة لا تشتاق للعلاقة، لذلك ابتعد عن ممارسة العلاقة الجنسية بشكل يومي إلا إذا كانت امراتك تطلب ذلك.
  • الاهتمام بالشكل الخارجي والنظافة الشخصية: إن شكل الزوج المرتب والنظيف مهمان في شد اهتمام الزوجة للرجل.

كيف تجعل زوجتك تندم على فراقك

هناك مجموعة كبيرة من الوسائل التي تستطيع أن تساعد الزوج في إعادة انعاش العلاقة الجنسية، وهنا سنذكر أكثر هذه الوسائل فاعلية، منها:

  • الكلام الرومانسي خلال العلاقة الجنسية: يعتبر الكلام الرومانسي خلال العلاقة الجنسية من الامور التي تعيد إحياء النشوة الجنسية بين الشريكين وتقوي شعلة الحب بينهما بحيث تشعر الشريكة أنها ليست أداة لتفريغ الرغبة فقط.
  • اعلام الزوجة أنها كثيرة الاثارة: قبل ممارسة العلاقة الجنسية حسس زوجتك أنها مثيرة وامدح جمالها وأنوثتها فذلك سيرفع من ثقتها بنفسها ويجعلها أكثر رغبة في ممارسة العلاقة الجنسية بشكل أكثر شجاعة وإثارة.
  • إرسال الرسائل التي تعتبر جنسية خلال اليوم: الرسائل الجنسية خلال اليوم وأنت في الخارج تجعل الزوجة في حالة شهوة ورغبة شديدة كما ستكون أكثر إثارة خلال ممارسة العلاقة الجنسية.

أسباب عدم اشتياق الزوجة لزوجها

يوجد مجموعة كبيرة من الأسباب تفسر لك عزيزي الزوج سبب عدم محبة زوجتك لك أو عدم خوفها عليك، لذلك وقبل أن نبدأ بالوسائل التي تجعل الزوجة تشتاق لك وتريدك يجب أولاً التعرف على أسباب هذه المعضلة، والتي هي:

  • التركيز على الاولاد: إن انشغال السيدة بمسؤولية البيت وتركيزها على تربية اولادها قد يجعلها تغفل زوجها واحاسيسها العاطفية تجاهه ويجعلها لا تحس بغيابه والمحبة له.
  • زيادة نسبة المشاكل بين الزوجين: بالنسبة لمجموعة كبيرة من السيدات يعتبر التقارب العاطفي عامل مهم في العلاقة الجنسية، لذلك يستطيع أن تسبب زيادة المشاكل بين الزوجين وعدم التوافق بينهما إلى تخفيف الرغبة الجنسية والاحاسيس العاطفية لدى المرأة.
  • البعد الجسدي بين الشريكين: يلعب البعد الجسدي بين الشريكين دوراً فعالا في جعل الزوجة تعتاد على غياب الرجل، مثلاً النوم في غرفتين منفصلين أو تخفيف من نسبة العناق والقبلات بعيداً عن السرير والعلاقة الجنسية.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان كيف أجعل زوجتي تشتاق لي وتشتهيني ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.