مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقالّ هامّ حول علاج صغر الخصيتين بالأعشاب وما يتعلّق بهذا الموضوع.. تابعونا من اجل المزيد.

هل يمكن معالجة صغر حجم الخصيتين بالأعشاب!

 ما هو حجم الخصيتين وكيف يتم قياسهما!

تعتبر الخصيتان من الأعضاء التناسلية الذكرية ، ولهما أهمية كبيرة في عملية إفراز وتخزين الحيوانات المنوية وإفراز هرمونات الذكورة ، بما في ذلك هرمون التستوستيرون. مسؤول عن جميع التغييرات التي تحدث في فترة البلوغ ، والمتمثلة في إفراز الخصيتين بشكل متكرر لملايين الحيوانات المنوية وبالتالي قذف السائل المنوي. تبدأ الخصيتان بالنمو في المراحل المبكرة من العمر ما بين سن 10 إلى 13 سنة ، بمتوسط ​​طول حوالي 5.08 إلى 7.62 سم ​​وعرض 2.54 سم ، حيث يظهر جلد الكيس أغمق متدليًا خلف عضو القضيب مع وجود العضو الذكري. ظهور نمو الشعر في تلك المنطقة ، ومن الشائع أن تكون الخصية اليمنى أكبر قليلاً من اليسرى.

قياس حجم الخصيتان!

استخدام الموجات فوق الصوتية. استخدم مقياس الأوركيد. قام الطبيب الطبيعي بفحصها عن طريق استشعارها ومقارنتها بميزان الأوركيد. استخدم شريط قياس منزلي للحصول على قيم تقريبية. يختلف حجم الخصيتين من شخص لآخر دون أي تأثير تقريبًا على الصحة وقليل جدًا على الخصوبة ، ويكون حجم الخصية صغيرًا إذا كان طولها أقل من 3.5 سم ، ومن الناحية الطبية لا يوجد أي تأثير علمي طريقة مجربة لزيادة حجم الخصيتين.

للخصيتين وظائف جنسية مهمة!

لأنها مسؤولة حول إفراز الحيوانات المنوية والهرمونات الذكرية تتمثل في بلوغ سن البلوغ. ما هي مكونات الجنسنغ ، وما علاقتها بتحسين الأداء الجنسي؟ الجينسنغ أو الجينسنغ واسمه العلمي باناكس والجذر هو أهم جزء طبيًا لاحتوائه على المادة الطبية الفعالة وهي الجينسنوسيدات النشطة وبعض المواد الأخرى مثل الأحماض الدهنية والمركبات الفينولية والعناصر الفعالة الأخرى. ، [5] والجينسنغ مستوطن في شرق آسيا ، [6] والجرعة المستخدمة كمستخلص تتراوح بين 100-800 مجم ، [7] والآثار الجانبية لاستخدامه هي كالتالي: [8] مشاكل النوم. صداع الراس؛ فقدان الشهية. اضطراب في ضغط الدم.

ما هي مكونات اليوهمبي وعلاقتها بالتحسن الجنسي العلاجي عند الذكور!

يوهمبي ، واسمه العلمي Pausinystalia Johimbe ، يُستخرج من لحاء شجرة دائمة الخضرة ، وهو مستوطن في غرب ووسط إفريقيا ، [11] وعلى الرغم من فوائده ، إلا أنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية ، بما في ذلك: [12] القلق و توتر. صداع الراس؛ تخفيض ضغط الدم. قد يؤدي إلى احتباس السوائل. يمكن استخدامه لعلاج ضعف الانتصاب بجرعة 0.4 مجم / كجم أو 30 مجم / كجم ، [13] حيث أجريت دراسة في نيجيريا في عام 2020 على مجموعة من ذكور الجرذان البيضاء لمعرفة تأثير لحاء يوهمبي مسحوق على تكوين الحيوانات المنوية ، وانعكاساته على النحو التالي: [14]] تم جمع 45 فأر وقسمت إلى 5 مجموعات بشكل عشوائي على النحو التالي: المجموعة الأولى أعطيت 1 مل / كغم من الماء المقطر واعتبرت كمجموعة ضابطة. المجموعة الثانية: تناول 5 ملجم / كجم من الفياجرا. تلقت المجموعات الأخرى 25 و 50 و 100 ملغم / كغم من مستخلصات اليوهمبي.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن اكون قد وفقت في مقالي حول معالجة صغر الخصيتين وكل ما يتعلّق بهذا الموضوع، مع دوام الألق والودّ.