ضم الرجلين وملامسة الفخذين للصدر يسمى، الرياضة لها مكانة واسعة النطاق في حياتنا ، فهي تعزز الدورة الدموية ، وتنشط عضلة القلب، وتقوي الذاكرة ، وتقي الجسم من الجلطات المتنوعة وتصلب الشرايين ، وتتخلص من الطاقة الغير جيدة في الجسم كل هذا في موقع الجنينة.

ضم الرجلين وملامسة الفخذين للصدر يسمى

تختلف الرياضات حول الكرة الارضية ما بين الجري والسعي والجمباز وكرة القدم والكرة اليد والتمارين المختلفة لجميع أجزاء الجسم التي تقضي في الجسم من الطاقات الغير جيدة فيه ، وتخلص الجسم من الخشية والتوتر وتخفف من قوة التفكير.

ملامسة الرأس للارض أثناء الدحرجة الأمامية المتكورة

تعتبر رياضة الجمباز من افضل التمارين حول العالم ، وتتم عن طريق لمس رأس المحترف للأرض إنها رياضة تتطلب درجة مرتفعة من الليونة في الجسم ، وقلة حركة واسعة ، حتى يستطيع الممارس من التدحرج في جميع الاشكال ، حيث تتطلب طاقة ومهارة مرتفعة.

الوقت المناسب لتعليم الدحرجة الأمامية 

السر في تعلم الدحرجة الأمامية هو البدء في سن مبكر مع الصغار، فكلما كان في سن متقدم كان تعلمه للدحرجة احسن، وإذا لم يمارس الصغير الدحرجة من قبل قد تكون المرات البسيطة الأولى مخيفة له.

تشعر في بداية عمل الدحرجة وكأن الصغير يسقط، فإذا تركته لسن كبير سيصبح الأمر مستحيلة فمثلًا من البساطة تدريب صغير بعمر 5 سنوات إلا أنه من المستحيل تدريب الصغير بعمر 12 سنة.

خطوات تعليم الدحرجة الأمامية 

تختصر الدحرجة الأمامية للرجال في 4 الطرق، وفيما يأتي توضيحها:

  • اجلس على شكل زاوية مع قدميك: اجعل الارجل على مظهر نجمة، فهذا يخفض مركز الكتلة الخاص بك ويبسط عليك وضع الذراعين على الأرض، ويخفف الارتفاع الذي ستسقط منه.
  • ضع يديك على الأرض بين رجليك: كلما كانت الأيدي قريبة من الارجل كلما كان من البساطة أن تتدحرج على شكلك فإذا كانت الأيدي بعيدة عن السطح فستحتاج إلى النطا بدلًا من الدحرجة فقد يتسبب لك بالوجع إذا تم بطريقة غير صحيحة.
  • أدخل رأسك بحيث تتمكن قادرًا على النظر من خلال أرجلك إلى الامام أو أدخل رأسك حتى تتمكن أن ترى السطح.
  • ابق رأسك للداخل وزحف، عند الاكتمال من الدحرجة قف دون استعمال يديك، ضع رجليك بعمل مسطح على الأرض وقف دافعًا جسدك لمشكلة الوقوف.

الأدوات اللازمة لتعليم الدحرجة الأمامية للأطفال

يحتاج الانسان مجموعة كبيرة من الأجهزة اللازمة لتعليم الصغير الدحرجة الأمامية وابرزها أرض طرية وبسيطة؛ إذ يمكنك استعمال أرض عشبية بسيطة أو أرض رملية أو إسفنجية كروية أو أي قسم آخر من الأسطح التي لديها الاستطاعة على أخذ مظهر الجسد للابتعاد الإصابات أو أي سلبيات محتمل عملها.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان ضم الرجلين وملامسة الفخذين للصدر يسمى ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.