دليل أفضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة ، يوجد العديد من أطباء الجلدية في المدينة المنورة ، وخلال هذه الفقرة سنوفر لك أفضل دكتور جلدية في المدينة المنورة في كل حي في المدينة ، ولا نقتصر على حي واحد فقط ، لذا يمكنك اختيار الطبيب الأقرب إليك , وتعد الأمراض الجلدية من أكثر الأمراض انتشاراً ، وأشهرها حب الشباب ، والبهاق ، والصدفية ، وكذلك تساقط الشعر وضعف الأظافر وتكسرها تضم المدينة المنورة نخبة من أفضل أطباء الجلدية ذوي الخبرة والخبرة الكبيرة , الجلدية طب الأمراض الجلدية هو فرع من فروع الطب يتعامل مع الجلد والأظافر والشعر وأمراضه إنه تخصص ذو جوانب طبية وجراحية , يعالج طبيب الجلدية الأمراض بأوسع معانيها ، مع بعض المشاكل التجميلية في الجلد وفروة الرأس والشعر والأظافر.

دليل أفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة

تعرف معنا على افضل الاطباء الجلدية في المدنية المنورة :

1- الدكتورة رائدة راشد
تعد الدكتورة رائدة راشد من أشهر أطباء الامراض الجلدية ليست على مستوى المدينة المنورة فقط، ولكن على مستوى المملكة بصورة عامة، وهي حائزة على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة تشارلز في التشيك، وتعمل في مستشفى الدار في منصب نائب قسم الأمراض الجلدية والتناسلية .

عنوان مستشفى الدار : تقع مستشفى الدار على طريق الهجرة مقابل مسجد قباء في المدينة المنورة / رقم الهاتف : 0567414074 .

2- عيادات الدكتور سليمان الملق
من أشهر عيادات الأمراض الجلدية الشاملة في المدينة المنورة عيادات الدكتور سليمان الملق ، حيث تعالج عيادات الملق جميع مشاكل البشرة مثل الكلف وندبات حب الشباب وإزالة الشعر الزائد وإزالة المسام الظاهرة كما توجد جلسات علاجية تجميلية مثل التقشير وإزالة البثور وتنظيف البشرة باستخدام أحدث الأجهزة العالمية للحصول على بشرة نضرة ومشرقة للغاية.

عنوان عيادات الدكتور سليمان الملق: توجد عيادات الدكتور الملق بالمدينة المنورة بمنطقة المساجد السبعة خلف وزارة الحج / رقم الهاتف: 0148228999.

3- الدكتور محمد عبد الجليل
الدكتور محمد عبد الجليل لا يقل عما سبق وهو متخصص في الأمراض الجلدية ومشاكل الجلد ، حيث أنه حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية ، والدكتور عبد الجليل يعمل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة قسم التجميل.

عنوان مستشفى المواساة : تقع مستشفى المواساة في المدينة المنورة على طريق الطالع / رقم الهاتف : 0148422211 .

4- الدكتور عبد الوهاب البدر
معظم أهل المدينة يعتبرون الدكتور عبد الوهاب البدر الذي يعمل في مركز المدينة الطبي أفضل طبيب جلدية بالمدينة المنورة ، حيث يعالج جميع الأمراض الجلدية ومشاكل الجلد مثل البهاق وتساقط الشعر والكلف وغيرها.

عنوان مركز المدينة الطبي : يقع مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة، في شارع سلطانة / رقم الهاتف : 0148155144 .

5- الدكتورة مها كشتو
تعتبر الدكتورة مها قشتو من أشهر وأفضل أطباء الجلدية في المدينة المنورة ، وهي متخصصة في علاج الأمراض الجلدية مثل تساقط الشعر والبهاق والكلف وعلامات حب الشباب وغيرها من المشاكل الجلدية الشهيرة إنه يقع على طريق برجك كما ذكرنا سابقًا.

6-الدكتور عبد المعطي هويلو:

هو استشاري أمراض جلدية وتجميل حاصل على دبلوم الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية ، وهو عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية متخصص في علاج جميع مشاكل البشرة مثل الكلف والبهاق وتساقط الشعر وآثار حب الشباب وغيرها وهو أيضًا متخصص في الطب التجميلي والأمراض الجلدية الأعضاء التناسلية ، يعمل Huilo في مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة.

7- عيادات نيوديرما
تعد عيادات نيوديرما من أشهر العيادات لعلاج مشاكل الجلد والجلد في المدينة المنورة الجلد ، بالإضافة إلى الخدمات التجميلية مثل تقشير البشرة ، وإزالة الشعر ، وعمليات الشد ، والحقن ، وإزالة التجاعيد ، وغيرها من الأمور التجميلية.

عنوان عيادات نيوديرما : المدينة المنورة – الدائري الثاني – مقابل قاعة الدانة / رقم الهاتف : 0148690766 .

8- الدكتورة يمنى الشلح
الدكتورة يمنى الشلاح من أمهر الأطباء في مركز المدينة الطبي وهي متخصصة في علاج الأمراض الجلدية مثل الكلف وتصبغ الجلد وتساقط الشعر كما أنها متخصصة في الأمراض الجلدية التجميلية ، كجلسات الليزر ، وإزالة الشعر ، وغيرها.

9- الدكتورة نهى
الدكتورة نهى اخصائية في مستشفى المواساة في علاج الامراض الجلدية مثل الكلف وتصبغ الجلد وتساقط الشعر تعمل في مستشفى المواساة الواقع في المدينة المنورة على طريق الطلائع ، وتعتبر من أمهر أطباء الجلدية في المدينة المنورة.

 

مع هذه السّطور نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية الموضوع الذي تحدّثنا فيه عن واحدة من المواضيع المهمّة حيث كان بعنوان دليل أفضل دكتورة جلدية في المدينة المنورة ، تعد الأمراض الجلدية من أكثر الأمراض انتشاراً ، وذكرنا لكم ايضا  العديد من المعلوات الشيقة حول هذا الموضوع.