مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين بيدنا مقال حول خلطة سارونا للمناطق الحساسة، والعديد من الوصفات المهمة لكم.. تابعونا للمزيد.

خلطة سارونا للمناطق الحساسة!

وهي من الخلطات التي تستخدم لتفتيح المنطقة الحساسة
لكن يجب توخي الحذر لأنه يسبب احمرارًا وألمًا شديدًا جدًا ويمكن أن يؤدي إلى التهاب الجلد.
يمكن صنعه بخلط ملعقتين كبيرتين من كريمة الكوم مع ثلاث ملاعق كبيرة من كريمة الترتان ، وأربع ملاعق كبيرة من كريم دوكين ، وملعقة صغيرة من كريمة كيلي ، وست ملاعق كبيرة من كريم فاهيديرسكي.
نخلط جميع المكونات معًا ونضعها في المنطقة ليلاً
في الصباح نغسله جيدًا.

زيت الورد للمنطقة الحساسة!

بالإضافة إلى زيت الزيتون ، يمكن استخدام زيت الورد للمنطقة الحساسة ، لكن بالرغم من ذلك نجح زيت الزيتون في أن يكون من أفضل الخلطات لتفتيح المناطق الحساسة لدى العروس. مكونات هذا الخليط هي: كوب ماء ورد ونصف كوب زيت زيتون ، إضافة إلى ملعقة ملح أو سكر ، وقليل من الماء. وكذلك نصف كوب بودرة التلك للأطفال.

لتحضير هذا الخليط ، نذوب السكر أو الملح في الماء ، ثم نضيف باقي المكونات ونخلط جيداً. ثم نضع الخليط على النار حتى يبرد قليلاً. خذي هذا الخليط وضعيه على المناطق الحساسة التي تريدين تفتيحها وتدليكها برفق. اتركيه على هذه المناطق لمدة ساعتين تقريبًا حتى يمتص جلدك هذه المكونات. احتفظي به يوميًا لمدة أسبوعين واتركي السمرة في هذه المناطق.

خليط من الجلسرين وزيت الخروع!

خلطات لتفتيح المناطق الحساسة من العروس في فترة سريعة ، كثير منها عبارة عن مزيج من الجلسرين وزيت الخروع. يحتاج الخليط أيضًا إلى زيت الفازلين وزيت اللوز. أما طريقة التحضير ، فيضع الفازلين في وعاء ، ثم نضيف ملعقة من الجلسرين ، ونصف ملعقة من زيت الخروع ، وملعقة ونصف من زيت اللوز. اخلطي المزيج جيدًا حتى يصبح طريًا.

استخدمي هذا المزيج بعد الاستحمام يوميًا ، عن طريق وضع كمية من المزيج على المنطقة التي تريدين تفتيحها ، واتركيها لمدة ساعة. ستلاحظ النتيجة الفعالة بعد ثلاثة أيام فقط من الاستخدام ، وبعد حوالي أسبوع ، سيكون لون هذه المناطق الحساسة هو نفسه لون الجسم.

خليط الليمون والجلسرين!

الليمون هو أحد مكونات بعض الخلطات لتفتيح المناطق الحساسة للعروس. عزيزتي العروس ، تناول زيت الجلسرين وخلطه مع عصير ليمونة واحدة. يظل هذا الخليط صالحًا للاستخدام لمدة أسبوع تقريبًا. ستظهر الفعالية بعد استخدامه لمدة ثلاثة أيام. تعتمد طريقة استخدامه على تطبيق هذا المزيج على المناطق الحساسة المراد تفتيحها وتركها لمدة ساعة تقريبًا قبل غسلها.

خليط اللوز والحليب!

عزيزتي العروس يمكنك استخدام اللوز مع الحليب كأحد الخلطات لتفتيح المناطق الحساسة من العروس. يتم تحضيره عن طريق نقع اللوز في الماء طوال الليل. في الصباح تقشرها وتطحنها حتى يتحول إلى خليط ناعم. اخلطي اللوز المطحون مع كمية من الحليب للحصول على عجينة. ضع العجينة على المناطق المدبوغة في المناطق الحساسة واتركها لمدة ساعة على الأقل للحصول على نتيجة فعالة بعد أسبوع من استخدامها.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في شرحي حول خلطة سارونا للمنطقة الحساسة، واضافتي لعدة من الخلطات التي تفيدكم ايضًا.. مع دوام الودّ