حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية ، حيث السمنة والوزن الزائد اصبح مرض العصر ومشكلة تؤرق العديدين وتجعلهم يقومون بالبحث عن أسرع الكيفيات والطرق من اجل التخلص من السمنة الوزن الزائد، وأيضا العديدون اصبحوا يقومون بالسعي من اجل البحث عن حبوب تخسيس الوزن ظناً منهم أنها بشكل كافي فعالة من غير الحاجة إلى القيام بممارسة الرياضة او اتباع نظام غذائي ، لذلك في المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بذكر لكم حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية.

حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية

فيما يلي سوف نقوم بعرض لكم قائمة تحتوي على أسماء حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية:

  1. حبوب التخسيس ACAI BERRY
    فاكهة توت الأساي تعد أمريكا الجنوبية و الوسطى هي موطنها ، و الدراسات اظهرت أنها مليئة وغنية بمضادات الاكسدة والطاقة ، منتج Acai Berry هو عبارة عن كبسولات من اجل التحكم في الوزن تجمع بين الفوائد الغذائية لفاكهة توت الأساي، ومضادات الاكسدة والفوائد الصحية للشاي الأخضر، الكبسولة تحتوي على تركيز 500 ملجم، ويتم اخذها مرتين بشكل يومي.
  2. حبوب APLEX للتخسيس
    منذ العديد من الأعوام هو واحد من أشهر أدوية التخسيس، عبوة المنتج الأصلي تحتوي على علامة مائية باسم المنتج والعلامة الذهبية باسم شركة تايلاند فارما، مكونات المنتج تشمل بودرة عصير الجريب فروت وقشور بذور السيليوم، وبودرة عصير التفاح، وسكرلوز، وكروميوم، وألياف طبيعية، وفيتامين ج، أما كيفية الاستعمال هي إضافة نصف كوب مياه على كيس ابلكس ثم شرب اثنان كوب ماء، ويتم اخذه قبل الغداء بساعة او نصف ساعة ، اذا الوزن كان يزيد عن مائة كيلو يُؤخذ كيسين قبل الغداء كل كيس على نصف كوب مياه ما بين كل كيس وكيس عشر دقائق دقائق.
  3. حبوب التخسيس LIPOLESS ADVANCE
    حبوب تخسيس الارداف والبطن يوجد به أربعة عشر مادة فعالة وهي الجارسينيا ، ورازبيري كيتون، المانجو الأفريقية، جريب فروت، كافيين، فاكهة الأساي، ريسفيراترول، خلاصة الشاي الأخضر، عشب البحر، خل التفاح، الراوند، الهندباء، الشمر، الأنولين، أما كيفية الاستعمال فهي كبسولتين بشكل يومي مع كوب ماء كبير على معدة فارغة.
  4. حبوب CHROMAX للتخسيس
    كبسولات للتخسيس من إنتاج شركة إيفا فارما يوجد بها المواد الفعالة كروميوم بيكولينات وجارسينيا كامبوجيا ، أما جرعته من كلسولة الى كبسولتين ثلاث مرات يومياً قبل الأكل بنصف ساعة مع كوب ماء.
  5. حبوب DETOX للتخسيس
    تعمل هذه الحبوب على تعزيز الشعور بالامتلاء، بالإضافة الى رفع معدّل حرق الدهون، والتحكّم في كلٍ من نسبة الكوليسترول والجلوكوز في الدم، كبسولات ديتوكس تحتوي على مستخلص نبتة الكرز وشاي الكاسيا، ومستخلص نبات الصبار، وشاي الرويبوس، والليمون الأخضر، ومستخلص بذور الشمر. أما جرعته فهي كبسولة واحدة قبل الإفطار بنصف ساعة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بعرض لكم قائمة تحتوي على أسماء حبوب تخسيس الوزن الأكثر فاعلية.