افضل دكتور مسالك بولية في دولة الكويت من أجل الحصول على خدمات العلاجات الصحيّة العالية الجودة وضمان التشخيص السليم للأمراض التي تصيب العضو التناسلي البوليّ أو الذكوري ثمّ اتّخاذ الإجراءات العلاجيّة المناسبة وفق الامور الطبية التي يمليها الطبيب.

طب المسالك البولية

يُعرف طبّ المسالك البوليّة بأنّه القسم الطبيّ الذي يهتمّ بمعالجة الأمراض التي تتعرّض لها المسالك البوليّة عند الذكور أو الاناث بالإضافة إلى أمراض الأعضاء التناسليّة لدى الذكور مع إجراء المعاملة اللازم لهذه الإصابات، كما يقوم أطبّاء المسالك البوليّة بإجراء مجموعة كبيرة من العمليّات الجراحيّة التي تختص بهذا المجال أيضًا إذا تطلّبت حالة المصاب ذلك.

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت

تعمل دولة الكويت على استقدام أطبّاء المسالك البوليّة من مجموعة كبيرة من دول العالم بالإضافة إلى استغلال من الخبرات الوطنية في هذا العالم ليستطيع جميع المصابين من الحصول على الخدمات الطبية العالية الجودة، ويُعدّ الدكتور احمد الكندري أفضل طبيب مسالك بوليّة في الكويت بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطبّاء الآخرين أيضًا، وفيما يأتي تصنيف بهؤلاء الأطبّاء.

الدكتور احمد الكندري

يعمل اخصائي جراحة المسالك البولية والتناسلية وامراض الذكورة الطبيب احمد الكندري برتبة أستاذ مساعد فيّ جامعة الطب التّابعة لجامعة في العاصمة، ويمكننا زيارة مركزه الطبي في مركز الرابع الطبّي داخل الجابريّة بالقرب من الدوّار السابع، ويستقبل الدكتور أحمد الكندريّ استعلامات المراجعين من خلال منصة الواتس اب عبر الرقم 0096598000735 مباشرة.

الدكتور خالد حافظ

تقع عيادة الطبيب خالد حافظ في مركز الصفاة الولايات المتحدة الامريكية الطبيّ الذي يقع داخل حيا السالميّة على الشارع الدائريّ الرابع، وهو أحد العاملين في الجمعية العالمية لمناظير المسالك البولية، كما أنّه عضو في الجمعية الأجنبية والأمريكية للمسالك البولية أيضًا، ويعمل برتبة اخصائي مسالك بولية وأمراض الرجال في مركز الصفاة خلال الوقت الحالي.

الدكتور علي الصيرفي

يعمل اخصائي جراحة المسالك البولية وعقم الذكور الطبيب علي الصيرفي لدى المركز البريطانيّ الطبّيّ في الفترة الراهنة، ويعمل على توفير الخدمات الطبيّة التي تختص بمعرفة وعلاج أمراض المسالك البولية المنقولة بالإضافة إلى معرفة وتداوي التهاب المسالك البولية وتضخم أورام البروستاتا والمثانة وتداوي وعلاج العقم عند الرجال، ويجدر الذكر بأنّ المركز الأمريكي الطبيّ يقع على شارع الأحمدي السريع في مدينة المنقف.

الدكتور عادل الحنيان الجابرية

يحمل الطبيب عادل الحنيان درجة استشاري في امراض المسالك البولية والعقم ويشغل مهمة نائب مدير جامعه الكويت للعلوم الصحية في الوقت الحالي، ويقوم الدكتور باستقبال المرضى في عيادته الخاصّة داخل حي الجابريّة، ومن المستطاع التواصل مع الطبيب عادل الحنيان عبر رقم الهاتف 25313120 مباشرة.

الدكتور علاء الدين عبد المقصود

لدى الطبيب علاء الدين عبد المقصود مجموعة كبيرة من العضويّات والزمالات، ومنها: عضويّة الجمعية الأوروبية للمسالك البولية وعضويّة الهيئة الدولية للمسالك البولية وزمالة جراحة المناظير من النّمسا، ويعمل الطبيب برتبة اخصائي المسالك البولية والتناسلية في مستشفى السيف، ومن المستطاع حجز المواعيد في هذا المركز الطبي من خلال رقم الهاتف 1881122 بشكل مباشر.

الدكتور ممدوح عثمان منصور

تتمكن من الذهاب إلى عيادة الطبيب ممدوح عثمان منصور في مركز الشعب الاستشاري لتلقّي الخدمات الصحية التي تتعلّق بالتهاب المسالك البولية ومعضلات الكلي والمثانة وتضخم البروستانا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خدمات أخرى في عالم المسالك البوليّة، ويتمّ الاستعلام مع الدكتور ممدوح عبر الرقم 60060328 لحجز المواعيد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان افضل دكتور مسالك بولية في دولة الكويت ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق في كل الامور.