تجربتي مع فيتامين سي للشعر ، و حيث يعد فيتامين سي واحداً من الفيتامينات الرئيسية والأساسية والهامة للجسم ، حيث الجسم لا يستطيع القيام بإنتاجها لذلك يجب اخدها من مصادر خارجية سواء من مصدر طبيعي أو على شكل مكملات غذائية، ولفيتامين سي الكثير من الفوائد للجسم و الشعر، وفيتامين سي هو فيتامين قابل للذوبان ويوجد الكثير من الخضراوت و الفواكه التي تحتوي على فيتامين سي كالبرتقال والليمون ، والمدخول اليومي لفيتامين سي هو خمسة وسبعون ملليغرامًا للنساء وتسعين ملليغرامًا للرجال، ودائمًا ينصح بالقيام بأخذ فيتامين سي لفوائده العديدة ، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بعرض لكم تجربتي مع فيتامين سي للشعر ، فتابعوا معنا ما يلي لتتعرفوا على كل هذا .

فوائد فيتامين سي للشعر

• مضادات الأكسدة المتواجدة في فيتامين سي تعمل على محاربة الجذور الحرة التي تُقوم باضعاف الشعر وتمنعه من النمو.
• وأيضا فيتامين سي له دور في معالجة مشكلة التقصف التي تزعج الكثير من الناس .
• من فوائد فيتامين سي انه يعمل على منع إصابة الشعر بالشيب المبكر ويقوم بالمحافظة على لونه الطبيعي .
• وفيتامين سي يمنع تكّون وتجمع القشرة على فروة الرأس عن طريق قضاء فيتامين سي على البكتيريا التي تسبب مشكلة القشرة ، وبالتالي يمنع انسداد مسامات وبصيلات فروة الرأس ويسمح بنمو الشعر بشكل طبيعي.
• يساعد ويساهم فيتامين سي على تغذية الشعر وتقويته، مما يؤدي إلى التقليل من مشكلة التساقط التي تؤدي إلى مشكلة أكبر وهي مشكلة الصلع .
• فيتامين سي يوجد به مضادات للفيروسات تساهم وتساعد على التخفيف من الحكة التي تصيب فروة الرأس والناتجة عن إصابتها بالجفاف.
• فيتامين سي يمنح ويعطي الشعر اللمعان والنعومة ويقويه ويغذيه.

تجربتي مع فيتامين سي للشعر

التجربة الأولى :تقول واحد من السيدات التي قامت بتجربة فيتامين سي : لقد قمت بتجربة فيتامين سي وكان تأثيره على الشعر رهيب وجميل حيث ان فيتامين سي يعمل علي : ( ايقاف تساقط الشعر – يعمل علي نمو الشعر و تطويله وزيادة كثافته – يعزز جمال الشعر ) في النهايه انصحكم بالاهتمام بـ فيتامين سي فهو رائع لـ البشره و الشعر .
التجربة الثانية : تروي فتاه هنا تجربتها وتقول لقد كنت اعاني من مشاكل كثيره في شعري وكان شعري جاف جدا و متقصف وباهت وضعيف وكنت دائما حزينه من مظهره و جربت العديد من المستحضرات و الوصفات لكن بدون جدوى ، حتى ذهبت الى الطبيب ونصحني بتجربة فيتامين سي للشعر حيث انه لاحظ مقدار التلف الذي سببته الصبغات على شعري و كثره التعرض للمجففات واشعة الشمس المستمر ، حتى قررت في النهايه استخدام كبسولات فيتامين سي و بعد حوالي شهر من استخدامه حصلت على شعر لامع و صحي و مع استعماله لفترة طويلة من الزمن اصبحت امتلك شعر كثيف وطويل عن اي وقت مضى .

أنتهت سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر فوائد فيتامين سي للشعر حيث أنه لديه العديد من الفوائد للشعر التي تعمل على تحسينه وحل جميع مشكلاته ، ثم قمنا بذكر وتوضيح تجربتي مع فيتامين سي للشعر.