تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم، تؤثر البكتيريا الضارة وكذلك السموم الضارة على الجسم بشكل سلبي وسيئ، إذ إنها تؤدي هذا السموم إلى إصابته بالكثير من الأمراض المعدية والخطيرة والتي تؤثر على الشعر والبشرة و الجهاز الهضمي سلبياً، والعديد من أجهزة وأعضاء الجسم الأخرى، ولذلك يجب تنظيف وطرد هذه السموم من الجسم في أسرع وقت ممكن، سوف نقوم في هذا المقال بتسليط الضوء على تجربتي مع تنظيف الجسم من هذه السموم مع ذكر أسباب تجمع هذه السموم في أجزاء الجسم المتنوعة.

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم

الكثير من الافراد يهتمون باستخدام العديد من الطرق المنزلية و العلاجية لطرد سموم الجسم عن طريق تنشيط الكبد للقيام بوظائفه الحيوية وهو يقوم بطرد هذه السموم ، الان سوف نقوم بذكر تجارب العديد من الأشخاص بطرد السموم من الجسم في الآتي:
• قالت امرأة تصل من السن 45 سنة أنها كانت تعاني من تراكم السموم في الجسم مما أدى إلى إصابتها بالصداع المزمن ومشاكل في الانتباه و التركيز، ولذلك قامت بأكل مجموعة متنوعة من الخضروات التي يوجد بها نسبة كبيرة وعالية من الألياف وقامت بفعل هذا لتنظيف الجسم من هذه السموم السامة و الضارة.
• قال شاب يصل من السن 30 سنة وكان يعاني من ألم قوي في الجهاز الهضمي والناتج عن تجمع السموم و البكتيريا الضارة في الأمعاء فقام بالأكل المستمر للفاكهة الغنية بالفيتامينات و الطازجة مما ساهم في طرد هذه السموم وفي مدة زمنية قليلة جداً.
• قال شاب آخر أن أكله المستمر للأعشاب الطبيعية خصوصاً البابونج الطبيعي و الشاي الأخضر ساهم في التخلص من التعب الجسدي و الإجهاد النفسي الذي كان يحس به وذلك بسبب تجمع السموم والفطريات الضارة في أنحاء مختلفة من الجسم.

أسباب تراكم السموم في الجسم

يوجد المثير من الأسباب والتي تؤدي إلى تجمع البكتيريا الضارة و السموم في أنحاء الجسم المختلفة، وسنذكر جميع هذه الأسباب التي أدت إلى تراكم السموم والبكتيريا الضارة في الآتي:

• أخذ المضادات الحيوية بكثرة دون وعي والتي تودي إلى تجمع البكتريا الضارة والسموم في الجهاز الهضمي أو في غيره من أنحاء الجسم الأخرى.
• تناول المشروبات التي تحتوي على الكحوليات ،الكافيين أو حتى المشروبات الغازية بأفراط.
• التعرض المستمر والدائم للأشعة الكهربائية خصوصاً التي تنتج من الهواتف الذكية، أو حتى من أجهزة التلفاز المتنوعة.
• الاستخدام المفرط للمنظفات التي يوجد به مواد كيميائية ضارة قد تدخل إلى الجسم من خلال الفم أو الأنف.
• أكل كميات كثيرة من الأطعمة الغذائية التي توجد بها نسبة كبيرة من السكريات أو الدهون التي تضر بصحة القلب بشكل خاص و بصحة الجسم بشكل عام .
• التعرض الدائم لدخان المصانح أو حتى التعرض لعوادم السيارات ، إذ يسبب إلى الإصابة بالكثير من الأمراض الخطيرة.
في هذا المقال تحدثنا عن تجربتي في طرد السموم والبكتيريا الضارة من الجسم ،كما قم بذكر أسباب تراكم هذه السموم والبكتيريا في الجسم.