افضل حليب لعمر سنه، أن الحليب بالنسبة للأطفال عادةً يساعد في تغذية الطفل ونموه بشكل طبيعي، حيث تبحث كل أم عن أنواع حليب الأطفال المفيدة لأطفالها ولا تسبب الغازات أو التقلصات، ولأن هناك أنواعاً عديدة مختلفة من حليب الأطفال، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نذكر لكم افضل حليب لعمر سنه، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

افضل حليب لعمر سنه

حيث يوجد بعض الأنواع المختلفة من حليب الأطفال المناسب للأطفال بعمر سنة واحدة، وهنا فيما يلي سوف يتم التعرف عليهم من خلال الأسطر التالية وهي:

  1. حليب نيدو بلس: يعتبر من أفضل أنواع الحليب للأطفال لاحتوائه على نسبة عالية من الكالسيوم وكذلك فيتامين د، فهو يحتوي أيضاً على كمية مناسبة من الأحماض وكذلك الفيتامينات وكذلك بعض المعادن المهمة للطفل مثل الحديد، بالإضافة إلى فعاليته في حماية العظام من العدوى وهشاشة العظام ويزود الجسم بالعناصر اللازمة لذلك.
  2. حليب سيميلاك غين بلس 3: هذا الحليب يحتوي على كمية مناسبة من حمض الدوكوساهيكسانويك واللوتين وكذلك غني بالحديد والدهون المفيدة التي يخلو زيت النخيل منها، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الفعال في حماية عظام الطفل ونموها الطبيعي حتى يتمكن من الحركة دون أي مشاكل وهذا الحليب يمنعه من التعرض لفقر الدم وفقر الدم.
  3. حليب بيبيلاك 3: ان هذا الحليب هو غني بالفيتامينات والكالسيوم وكذلك الحديد، كما أنه فعال في تنمية قدرة الطفل الحركية والبصرية والعقلية ويعطى للأطفال من سن سنة إلى أربع سنوات، حيث يمد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها لتنمو بطريقة صحية وطبيعية دون أن تصبح ضعيفة وفقر الدم، حيث يستخدمه معظم الأطفال في ذلك العمر نتيجة نقص العناصر الغذائية في أجسامهم كما أنه فعال في تقوية أسنانهم وعظامهم.
  4. حليب نكتاليا 3: حيث يُعطى للأطفال من سن سنة إلى ثلاث سنوات لاحتوائه على كمية عالية من المعادن والفيتامينات، بالإضافة إلى وجود الحديد الذي يقي الطفل من فقر الدم الذي يتسبب في ضعف الطفل وعدم قدرته على الحركة والتواصل مع الآخرين، وبطبيعة الحال هو مكمل غذائي رائع مع مجموعة عناصر مفيدة جدا للأطفال
  5. حليب بيوميل 3: ان هذا الحليب هو مناسب للأطفال من سن سنة إلى ثلاث سنوات، كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن الفعالة في زيادة قدرة الأطفال العقلية والحركية بالإضافة إلى وجود كمية كبيرة من الحديد مما يساعد على وقاية الأطفال من فقر الدم، كما أنه يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للطفل والتي تساعد في تغذيته وتقوية عظامه وجسمه بشكل عام.
  6. حليب أبوت غين بلس: هو فعال في زيادة نمو الأطفال لاحتوائه على صيغة الاختيار. يُعطى أيضًا للأطفال من عمر سنة إلى ثلاث سنوات، كما أنه غني بجميع الفيتامينات والمعادن المفيدة لتقوية عظام الطفل وجسمه، ويحتوي أيضًا على كمية مناسبة من الحديد الذي يحمي الطفل من فقر الدم وكذلك فقر الدم الذي يؤثر على نمو الطفل العقلي والحركي بشكل كبير.

افضل حليب لعمر سنة ما يسبب امساك

هناك عدة أنواع من حليب الأطفال متوفرة في الصيدليات والتي تساعد على تغذية الطفل وزيادة وزنه ولكن دون أن تسبب له الإمساك والتي سنذكرها لكم من خلال الاسطر التالية وهي كالآتي:

  • حليب جود ستارت من جيربر.
  • حليب سيميلاك أدفانس.
  • حليب بيبي جونيور.
  • حليب كابريتا للأطفال.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، افضل حليب لعمر سنه، حيث تعرفنا على جميع انواع الحليب المناسبة لهذا العمر بحياة الطفل، كما عددنا لكم افضل حليب لعمر سنة ما يسبب امساك.