افضل ايام قص الشعر في ديسمبر 2023|2023، واحدة من أبرز الإجابات التي تحتاج اهتمام كافة السيدات والرجال لتأمين الشعر من الجفاف وتقصف الأطراف والتلف الذي يحتوي عليه الشعر أيضًا، على الرغم من حقيقة أن مدة قص الشعر التي نعرفها كل شيء كل مدة شهرين كحد أدنى أو 3 أشهر كحد أقصى. ومع ذلك، هناك أيام معينة يجب أن تتم فيها عملية القص الشعر سواء للسيدات أو الرجال.

افضل ايام قص الشعر في ديسمبر 2023|2023

نظرًا لأنه من البساطة جدًا قص الشعر في الفترة الأيام الحالية، فإنه سوف يلعب دورًا في نمو وتعزيز شعرك بطريقة صحية لا تحتوي على التجاعيد وخلوها من الأطراف المتقصفة.

وهكذا نجد أن كل السيدات اللواتي يشتكون من تساقط الشعر والجفاف الذي يمتلكه بالرغم من الحرص الشديد على شعرهن يجهلن تلك الأيام، حيث نجد مركز ألماناك الأمريكية تقول إن أفضل الأيام لقص الشعر في سنة 2023 هي ( 26، 27، 31) أكتوبر أو 22 و 23 نوفمبر.

في أيام الأبيض من الشهر الهجري

تعتبر “الأيام البيض” هي أعلى موعد ننصح فيه كل السيدات بقص شعرهن هذه الفترة، لكن لماذا “الأيام البيضاء” تعتبر مهمة على وجه التحديد، خاصة في الشهر الهجري.

لأنه في تلك الأيام تصبح بها عملية اكتمال القمر ويبات القمر كاملاً. لذلك، كانت قصات الشعر في تلك الفترة تشكل استطاعة رائع لنمو شعر صحي وفوري. مثلما هناك العديد من الدراسات التي تثبت أن قص الشعر في أيام اكتمال القمر هو الأنسب. تمامًا مثل كافة هرمونات الجسم في الأيام البيضاء.

ويتم انتهاء تجديده بشكل غزير ومطرد. وبذلك تكون نتيجتها نمو شعر سريع  وصحي، وفي نفس الفترة سوف تلاحظ فرقًا واسع في طول الشعر في حكاية في تلك الفترات.

والأيام البيضاء في شهرها الهجري هي كما يأتي(الثالث عشر، الرابع عشر، الخامس عشر من الشهر الهجري أو العربي). أما أيام حتى يصبح القمر البدر مجرد اكتمال القمر فهي كالتالي (اليوم السادس عشر، اليوم السابع عشر).

تجارب قص الشعر في الأيام البيضاء

هناك جهود هائلة لعدد كبير من السيدات اللواتي يعرفن في قصن لشعرهن في أيام البياض، وكانت هذه النتيجة رائعة في ثلاثين يومًا فقط.

تطور الشعر الجديد بشكل عاجل عن المرحلة المعروفة الشعر الجديد كان صحيا تماما ولا يشتكي من المشاكل المعروفة كان الشعر ناصع في الأسلوب بات الشعر الجاف.

 

الذي كان يؤثر على كميات هائلة من السيدات، منتعشًا تمامًا وذات مظهر جميل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، لاحظت الكثير من السيدات اللواتي تم اعتمادهم على قص شعرهن في الأيام البيضاء أن كثافة وطول شعرهن أصبحا متميزين للغاية. أخيرًا، كان الشعر يتمتع بقوة غامرة، لأن الهرمونات هذه الأيام تكون في فترة تجدد ونشاط، مما يجعل وصول التغذية إلى بصيلات الشعر من الجذور بشكل صحي وملائم.

وفي ختام مقالنا هذا الذي بعنوان افضل ايام قص الشعر في ديسمبر 2023|2023، الذي ذكرنا اهم المعلومات الخاصة والمهمة عن أنسب الأيام التي يتم بها قص الشعر وذكرها وأهميتها للشعر الذي يعمل علة تعزيز الشعر، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.