إذا كنت تبحث عن صيدلية في الامارات، ولا تعرف عنوانها، فسنقدم إليك مجموعة كبيرة من الصيدليات المنتشرة بالأماكن المتنوعة داخل دبي، فهم يقدموا مجموعة كبيرة من الخدمات الدوائية للمواطنين، وهناك بعض الصيدليات تعمل خلال 24 ساعة، فربما تكون مصاب في الليل، ولا تتمكن من الوصول إلى أي مركز صحي قريب منك، وربما تحتاج إلى إحدى العلاجات المهمة، ولا تعرف مكان صيدلية لابتياع العلاج منها، وليس معك رقم الجوال للتكلم مع أقرب صيدلية لك، لذا سنقدم لك كل هذه البيانات موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان أفضل صيدلية في دبي.

صيدلية جراند يونايتد

وهي ضمن الصيدليات المتميزة والفريدة من نوعها في تخصص الأدوية، وتوفر خدمة عالية الجودة للمواطنين ومن المستطاع التواصل معهم على رقم توجد في الطابق الثاني- دبي مول.

بووتس Boots pharmacy

تكون في حور مول وتعمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً وهذه الصيدلية تدير تقريبا 3200متجر، أو أكثر من مواد الصحة والجمال، في حوالي عشرة دول وهي تعمل خلال الستة أيام في الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت تعمل من الساعة الثامنة صباحاً، وتغلق في الساعة الحادية عشر بعد منتصف المساء من المستطاع التكلم مع الصيدلة من خلال رقم الهاتف 97144490301+.

life pharmacy

وتلك الصيدلية لها مجموعة من الاقسام المتنوعة داخل دبي، وأيضا داخل الإمارات وهي توفر الخدمات الصحية والدوائية على مدار الساعة، ولديها خدمة توصيل للبيت فمن المستطاع الاتصال بهم على رقم 042552275 ومن المستطاع الاطلاع على عناوينها المتنوعة كما من المستطاع مشاهدة جميع الخدمات التي توفرها هذه الصيدلية.

صيدلية ASTER (Medicom pharmacy12)

تفتح على مدار اليومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية بعد منتصف الليل، وقد حصلت هذه الصيدلة على هدية دبي للخدمات الفريدة من نوعها بقطاع الصحة، والعافية ومن المستطاع التكلم بها على رقم 97142859110+ وهي تكون خلف مركز بن سوجات- بالقرب من مكان مترو الراشدية- مدينة دبي كما من المستطاع معرفة على كافة المعلومات التي تتعلق بهذه الصيدلة.

super care pharmacy

عنوانها: مبنى نشوان – طريق المنخول- مدينة دبي تفتح هذه الصيدلة منذ الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر بعد منتصف المساء ومن المستطاع التكلم معهم من خلال الهاتف على رقم 97143989092+ وإذا كنت ترغب في معرفة مجموعة كبيرة من البيانات حول هذه الصيدلة من المستطاع الذهاب الى موقعها الإلكتروني .

صيدلة المنارة AL Manara

تجد هذه الصيدلية في الاحياء الآتي:- شارع مكتوم – بالقرب من عرمان كافيه- فندق كونكورد – مدينة دبي وتوفر خدماتها طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً ماعدا يوم الجمعة تعمل من الساعة الخامسة عصراً، حتى الساعة الثانية عشر مساءً ويتوفر لكم الاتصال بهم على رقم التواصل 97142222032+ ومن المستطاع الإطلاع على جميع الخدمات التي توفرها هذه الصيدلة عن طريق الذهاب الى موقعها الإلكتروني .

صيدلة city pharmacy dubai

تكون تلك الصيدلة بجوار الفؤاد للنقد- طريق الرقة- مدينة دبي وتفتح هذه المؤسسة أبوابها لاستقبال المراجعين خلال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة 12 و50دقيقة بعد منتصف المساء، ماعدا يوم الجمعة تفتح الصيدلة من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة الحادية عشر بعد منتصف الليل ويمكنك التكلم مع هذه الصيدلة على رقم 97142240566+ وباستطاعتكم أيضاً الاطلاع على جميع الخدمات التي توفرها هذه الصيدلة من خلال زيارة موقعها التقني.

صيدلة باناسي

توجد في حي الديرة ومن المستطاع التكلم مع هذه الصيدلة من خلال رقم التليفون 97142239805+

صيدلية القوز

تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات العلاجية والصحية وهي تكون في حي القوز- مدينة دبي ومن المستطاع التكلم معهم عبر رقم 043384401.

صيدليات لايف

أنشئت صيدليات لايف في الامارات عام 1996، وتعتبر من صيدليات دبي الواسعة إذ تحتوي لسلسلتها أكثر من 200 صيدلية موزعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفريقاً صحيا من أكثر من 1500 صيدلي ومختص في تخصص الأدوية هذا وتندرج صيدلية لايف في تصنيف صيدليات اون لاين دبي كونها تقدم خدمة التوصيل لجميع مناطق الدولة، ويجدر بالذكر أن بعض اقسام صيدليات لايف تعتبر من مؤسسات دبي ٢٤ ساعة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان أفضل صيدلية في دبي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.