yali capkini 1 bolum مترجم كاملة ,ويتساءل من هو ميرت رمضان دمير ، الاسم الشائع للشاشات ، الذي نال إعجاب الجمهور بمسلسل ستار تي في الموسم الجديد The Kingfisher وأثبت نفسه في الحلقة الأولى ، على أرض الواقع من هو Ferit the Kingfisher الذي يبحث عنه عشاق المجلة في محركات البحث؟ من هو ميرت رمضان دمير ، من أين هو ، كم عمره ، ما هي مهنته؟ ما هو برجها ، الطول ، الوزن؟ قمنا بتجميع إجابات أسئلتك في أخبارنا.

yali capkini 1 bolum مترجم كاملة

حاز الموسم الجديد من شاشات STAR TV ، مسلسل Seahorse TV بطولة عفراء سراج أوغلو ، وميرت رمضان دمير ، وجيتين تيكيندور ، على اهتمام وإعجاب جميع المشاهدين بحلقته الأولى ميرت رمضان دمير ، الممثل الرئيسي للمسلسل ، الذي بدأ مع عائلة من غازي عنتاب تبحث عن عروس مناسبة لابنها ، صعد إلى رأس قائمة الأسماء الأكثر بحثًا في محركات البحث إذن من هو Kingfisher Ferit؟ من هو ميرت رمضان دمير ، من أين هو ، كم عمره ، ما هي مهنته؟ ما هو برجها ، الطول ، الوزن.

ولدت ميرت رمضان دمير عام 1998 في اسطنبول باكيركوي ، وهي في الأصل من قوجالي ، تبلغ من العمر 24 عامًا درست في Dialog Lecture Communication و Michelle Danner Acting Studio شارك في دور البطولة مع داملا سونمز وكانسو توسون وأوشان جاكر في فيلم “أنا أنت” للمخرج سونيا ناصري كول ، وهو أول فيلم شاركت فيه على الشاشة الكبيرة أخذت دور البطولة في المسلسل المصغر “عارية” ، من إخراج كان إيفرينول ، ونشر عام 2020 يلعب ميرت رمضان دمير دورًا في المسلسل التلفزيوني “الرفراف”.

حفيد هاليس آغا ، الابن الأصغر لأورهان وغولغون الفريت مريض بالسكر بسبب مرضه وكونه الابن الأصغر في المنزل ، فقد تم تدليله منذ الطفولة وتم الرد على معظم رغباته بنعم منذ أن درس في الجامعة في الخارج ، لم يستطع استيعاب قواعد الأسرة كثيرًا إنه يتعارض مع القواعد إنه وسيم ، تافه ، مجنون ، مضحك ومغازل ، لكنه لم يكن في حالة حب بعد.

متى بدأ عرض مسلسل طائر الرفراف

بدأ بث مسلسل تلفزيوني اسمه “YALI ÇAPKINI” على قناة تلفزيونية وطنية.

في بداية المسلسل ، يُطلق عليه “التكيف من قصة حقيقية”.

موضوع الفيلم عائلة ثرية أصلها من غازي عنتاب وتعيش في اسطنبول.

يبدأ الأمر بالحفيد غير المسؤول والدهاء الذي يأمر حفيده بالبحث عن فتاة ذات نوعية جيدة يمكن أن يتزوجها جده التقليدي ، أكبر أفراد العائلة ، في غازي عنتاب.

جزء من الفيلم يدور في اسطنبول وجزء منه في غازي عنتاب.

هناك الكثير من الهراء في هذه السلسلة لكن الأهم والأكثر إذلالا هو أن العروس تنتقل إلى حجر السرة في الحمام في الحمام ، وبناء على طلب سيدة من العائلة تناسب العروس ، شعرها.

شاهد أيضاً : رابط مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 1 قصة عشق | Kingfisher

مسلسل yali capkini 1 bolum

يتم الكشف عنها علنًا ، ويتم أخذ المئزر منها ، وترك الفتاة عارية ومكشوفة أمام الناس هناك.

طوال هذه السنوات ، كنت أقوم بالبحث عن ثقافة غازي عنتاب وكتابتها وشرحها ، لكنني لم أصادف مثل هذا التطبيق مطلقًا.

لم أسمع قط بمثل هذا الشيء من والدتي أو جدتي أو الخبراء في هذا المجال.

أود أن أعبر عن هذا بوضوح وبشكل لا لبس فيه مثل هذا المشهد أو شيء مشابه ، تم تصويره لإضافة لون إلى الفيلم ، لا يمكن أن يكون له مكان في حياتنا.

لأنه في ثقافة الحمام لدينا ، لا يهم الرجال والنساء ؛ الحشمة واللياقة والتواضع.

مسلسل طائر الرفراف

تعد ثقافة الاستحمام لدينا جزءًا رائعًا من احترامنا لبعضنا البعض والحب والمحادثة والمشاركة والعلاقات الإنسانية الدافئة والصادقة والحضارة والثقافة الغنية وفيما يتعلق بالمشهد الذي تم الكشف عنه في المسلسل ، لا يوجد مثل هذا التقليد أو العرف في ثقافة الحمام في غازي عنتاب في هذا المشهد يأخذون فتيات غازي عنتاب إلى الحمام ويأخذوهن إلى حجر السرة في الحمام وكأنهن يباعن في سوق العبيد ؛ إنه وصمة عار ، وفضيحة لبسها وعرضها بوقاحة
هذا المشهد هو هراء وهراء لأولئك الذين لا يعرفون ولا يعرفون ولا يفهمون ويفتقرون إلى فهم ثقافتنا المحلية.

  • بالإضافة إلى ذلك ، تم رسم صورة لأب من أنتيب سيتزوج ابنته في المسلسل ، وهو وصمة عار كاملة.
  • في غازي عنتاب والد الفتاة ثقيل وكريم بينما يفخر بزواجه من ابنته الغالية ، فهو حزين.

لا يلعب بدون خدوش فقط لأن شخص ثري أراد ابنته كما في المسلسل لم تعد طاولة للشرب لمنح ابنتها عروسًا لعائلة ثرية ، والصبي لا يعزف على الراقصات الشرقيات بمرافقة آلة موسيقية إنه لا يهين “ابن اليد” بكونه بذيء ، ولا يبدي سلوكيات “تجعل ذلك يحدث” لابنته في المستقبل في الواقع ، هذا ليس فريدًا بالنسبة إلى Antep لا يمكن رؤيته في أي مدينة أو بلدة أو قرية من جغرافيتنا الثقافية إنه عار ، إنه وقح بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا “ağdır” في السلسلة لا يوجد “AGA” في عنتاب بالنسبة لنا ، كلمة أغا هي تعبير عن احترامنا للشخص الآخر إنه لا يذكر الملاك بالهيكل الإقطاعي على الإطلاق.

yali capkini 1 bolum مترجم كاملة ,لهنا نصل لنهاية المقالة المميزة من خلال موقع الجنينة .