فيديو الملك محمد السادس وهو سكران في شوراع فرنسا , انتشر فيديو خاص بالملك المغربي محمد السادس في احد شوارع فرنسا مساء الأمس الأربعاء الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري حيث كان سكران في الفيديو هذه الفضيحة سببت غضب عارم لكل المغربيين .

فيديو الملك محمد السادس وهو سكران في شوراع فرنسا

بعد نشر مقطع فيديو لملك المغرب محمد السادس مخمورا أثناء وجوده في باريس خلال الساعات القليلة الماضية على العديد من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ، فضلا عن انتشار البحث عن الفيديو من قبل آلاف المغاربة وغيرهم في مختلف الدول العربية يسعدنا استخدام هذه المقالة لتزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها فيما يتعلق بهذا السؤال بالذات.

الملك محمد السادس

الملك محمد السادس

اضغط هنا للوصول لأخر أحداث المغرب العربي .

فضيحة الملك محمد حققت الكثير من المشاهدات .

يحاول البعض حذف المقطع لعدم المساس بكرامة الملك .

فضيحة فيديو الملك محمد السادس

شوهد محمد السادس ، ملك المغرب ، في مقطع فيديو تم التقاطه مؤخرًا وهو مخمورا وهو يسير في طريق في فرنسا مع رفاقه قام بعض المراهقين المغاربة الذين كانوا في نفس المكان بتسجيل مقطع فيديو قصير من داخل سيارتهم لم يستمر أكثر من خمس ثوان اذهب إلى الموقع التالي لمشاهدة الفيلم لأن حراس الملك منعهم من القيام بذلك لإبقائه مخفيًا وآمنًا.

اضغط هنا لمتابعة الفضيحة .

من هو الملك محمد السادس

منذ توليه العرش ، قاد الملك محمد السادس إصلاحات مهمة أدت إلى تغييرات عميقة وهيكلية في العديد من جوانب الحياة الاقتصادية والاجتماعية والدينية والقانونية تم إجراء كل هذه التغييرات في محاولة لتعزيز الديمقراطية ، وإقامة دولة القانون ، وتحديث البلاد .

كما تم تعزيز حقوق الإنسان عندما أذن بالإفراج عن بعض السجناء السياسيين وأعلن خطة مصالحة لدفع تعويضات للأفراد المتضررين مما عُرف بالثورة المغربية .

كما بعث الملك محمد السادس برسالة واضحة مفادها أن المؤسسات الإدارية المغربية بحاجة إلى التحديث (سنوات من القيادة).

ملك المغرب ويكيبيديا

في السنوات الأولى من إدارته ، أعطى أولوية عالية للتعليم والنهوض بقضايا المرأة ، وهو الأمر الذي تم الاعتراف به رسميًا عندما تم إقرار قانون الأسرة الجديد ، الذي يعزز مكانة المرأة في الأسرة ويمنحها حقوقًا إضافية 2004.

كان طي صفحة الماضي ، والتنفيذ الناجح للعدالة الانتقالية ، وتحقيق التنمية الشاملة بعض السمات التي حددت حكم محمد السادس يحتل المغرب مكانة مرموقة على الصعيدين الدولي والوطني في ظل حكمه لأنه استطاع تطوير مشروع مجتمعي ديمقراطي معاصر وإحراز تقدم كبير الانضمام إلى صفوف الدول الديمقراطية والمتقدمة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

احتجاجات على الملك محمد السادس عام 2011

نتيجة الاحتجاجات الواسعة التي اندلعت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في بداية عام 2011 ، لا سيما الثورة التونسية وثورة 25 يناير المصرية التي أطاحت بالرئيس المصري حسني مبارك والرئيس التونسي زين العابدين بن علي ، وهي شعبية شعبية.

  • بينما انطلقت حركة احتجاجية بقيادة حركة 20 فبراير في المغرب.
  • بينما طلب المتظاهرون تحسينات سياسية.
  • كما وعد الملك محمد السادس بإصلاحات اقتصادية واجتماعية كبيرة استجابة لمطالب المحتجين .
  • بما في ذلك الحماية الدستورية للحق في حرية التعبير ، والمساواة الاجتماعية للمرأة ، واستقلال القضاء.
  • بينما ردا على الحركة الشعبية ، وضع المغرب دستورًا جديدًا.
  • كما أصبح الآن بمثابة الأساس للنموذج الديمقراطي المغربي الشهير.
  • إنه يمثل ميثاقًا تاريخيًا جديدًا بين الشعب والعرش.

المغرب تحت سيطرة الملك محمد السادس

في ظل توجيهات وسيطرة الملك محمد السادس المباشرة ، تم إطلاق العديد من المبادرات الاقتصادية المهمة ، بما في ذلك برامج للنهوض بالصناعات الاستراتيجية مثل الزراعة والصناعة ومصادر الطاقة البديلة بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية (الطرق والموانئ والمطارات والقطارات عالية السرعة ، إلخ ) من أجل تعزيز الأسس المذهبية للمغرب والحفاظ على الهوية الأصلية للمملكة التي تتميز بالتوازن والاعتدال والتسامح ، بدأ الملك محمد السادس أيضًا بمبادرة لإصلاح القطاع الديني استيفاء مبادئ الهوية الروحية المميزة للأمة ، والخروج بخطة متعددة الأوجه لتنشيط القطاع الديني من خلال إعادة هيكلة المجلس الأعلى للعلماء واعتماد الأئمة.

الألعاب التي يشارك بها ملك المغرب

ولدت الأميرة خديجة والأمير مولاي الحسن .

ولي عهد المملكة المغربية ، للملك محمد السادس وسلمى بناني في عام 2002.

كما يقال إنه يشارك في مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية والترفيهية .

بينما في ذلك الفروسية والتزلج على الماء والجري وهو ما كان يفعله منذ أن كان طفلاً صغيرًا .

بالإضافة إلى حبه للسيارات وسباق الفورمولا 1 من أشهر التكريمات والأوسمة التي منحتها المنظمات الحكومية والدولية وغير الحكومية للملك محمد السادس قلادة أبو بكر ، وميدالية الاستحقاق من الدرجة الأولى من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، ووسام التميز للأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم من قائمة الملوك والرؤساء وكبار السياسيين الصديق) .

بينما هو أعلى وسام من جمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر العربية.

تقديراً لمساهمات الملك محمد السادس في الأنشطة الإنسانية والخيرية ودعمه للفئات الضعيفة من السكان.

فيديو الملك محمد السادس وهو سكران في شوراع فرنسا , انتشر فيديو الملك المغربي في فرنسا بشكل واسع ومكثف في مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس .