house of the dragon ep 10 egybest .. مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 10 العاشرة الاخيرة ايجي بيست ,تم تسريب الحلقة النهائية للموسم الأول من “House of the Dragon” على الإنترنت يوم الجمعة ، قبل يومين من بث الحلقة على HBO ويبدأ البث على HBO Max.

house of the dragon ep 10 egybest ..

قال متحدث باسم HBO لـ Variety ، يبدو أن التسريب جاء من شريك توزيع في أوروبا أو الشرق الأوسط أو إفريقيا.

“نحن ندرك أن الحلقة العاشرة من” House of the Dragon “قد تم نشرها على مواقع التورنت غير القانونية يبدو أنه نشأ من شريك توزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، “كما جاء في البيان الكامل “تقوم HBO بمراقبة هذه النسخ بقوة وسحبها من الإنترنت نشعر بخيبة أمل لأن هذا الإجراء غير القانوني قد عطل تجربة المشاهدة لمحبي العرض المخلصين ، الذين سيشاهدون نسخة أصلية من الحلقة عندما يتم عرضها يوم الأحد على HBO و HBO Max ، حيث سيتم بثها حصريًا بدقة 4K “.

مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 10 العاشرة الاخيرة ايجي بيست

بينما يبدو أن هذا هو أول تسريب على الإطلاق لـ “House of the Dragon” ، فإن هذه السلسلة ليست غريبة عن هذه القضية وقعت “Game of Thrones” في كثير من الأحيان ضحية للقرصنة ، خاصة في المواسم الأخيرة ، عندما حدثت العديد من التسريبات لدرجة أن HBO اختارت التوقف عن تقديم أجهزة عرض متقدمة للصحافة هذا ما زال لم يمنع المشكلة في الموسم الثامن ، على سبيل المثال ، ظهرت الحلقات على كل من المواقع غير القانونية ومنصات شرعية مثل DirecTV Now ومنصة Amazon Prime Video الألمانية قبل بثها المجدول.

مسلسل house of the dragon الحلقة الاخيرة ايجي بيست

“نحن على علم بأن الحلقة العاشرة من House of the Dragon قد تم نشرها على مواقع التورنت غير القانونية” ، هذا ما قاله ممثل شركة cabler المتميزة في بيان لشقيقتنا حانة Variety “يبدو أنه نشأ من شريك توزيع في منطقة [أوروبا / الشرق الأوسط / إفريقيا].

تقوم HBO بمراقبة هذه النسخ بقوة وسحبها من الإنترنت نشعر بخيبة أمل لأن هذا الإجراء غير القانوني قد عطل تجربة المشاهدة لمحبي العرض المخلصين ، الذين سيشاهدون نسخة أصلية من الحلقة عندما يتم عرضها يوم الأحد على HBO و HBO Max ، حيث سيتم بثها حصريًا بدقة 4K “.

مسلسل house of the dragon ايجي بست الحلقة الاخيرة

وبطبيعة الحال ، نجحت HBO في التغلب على مشكلات القرصنة المستمرة أثناء تشغيل Game of Thrones على مدار ثمانية مواسم ، ولكن هذا هو أول خرق من هذا القبيل في سلسلة Spinoff.

  • يقدم المقطع الدعائي لنهاية House of the Dragon – التي تبث رسميًا 9 / 8c على HBO .
  • تلميحًا حول كيفية ظهور عواقب صعود Aegon إلى العرش الحديدي .
  • خاصة بعد أن قام Rhaenys و Meleys بتحطيم الحفلة بطريقة مذهلة وعنيفة في نهاية الحلقة التاسعة.

house of the dragon ep 10 egybest .. مشاهدة مسلسل house of the dragon الحلقة 10 العاشرة الاخيرة ايجي بيست ,ستجلب النهاية راينيرا ودايمون إلى المعركة بعد أن علمت أن والدها قد مات وأن زوجته ، أليسينت (بمساعدة والدها ، يد الملك أوتو هايتور) ، قامت بتركيب ابنها في أكثر الأماكن تكريمًا في المملكة