house of the dragon الحلقة الاخيرة ,أصدرت HBO الحلقة جديدة الأخيرة من الموسم الأول من House of the Dragon ، والتي ستبث يوم الأحد في 9 / 8c وبين اللقطات في المعرض أدناه والمقطورة ، ظهرت الشبكة لأول مرة بعد الحلقة 9 ، الحرب ، يبدو أن القتال من أجل العرش الحديدي على وشك أن يتحول إلى أقبح مما هو عليه بالفعل.

house of the dragon الحلقة الاخيرة

ستجلب النهاية راينيرا – التي تُعرف أيضًا باسم الخليفة المسمى King Viserys كقائدة للممالك السبع – و Daemon في المعركة بعد أن علمت أن والدها قد مات وزوجته Alicent (بمساعدة والدها ، يد الملك أوتو Hightower) ، أساءت تفسير هذوات الرجل المحتضر واستخدمتها كمبرر لتنصيب ابنها ، أيغون ، كملك.

  • في حين أن BEASTS لم تحصل على الكثير من الشاشات طوال موسم House of the Dragon 1.
  • فلا يمكن إنكار أن سلسلة HBO قد عرضت بالفعل نصيبها العادل من التنانين.

house of the dragon الحلقة 10

من Vhagar إلى Syrax ، سلط House of the Dragon الضوء على المزيد من التنانين في حلقاته التسعة الأولى أكثر من سلسلة HBO الأم ، Game of Thrones ، على الإطلاق وكما يعلم عشاق Fire & Blood ، رواية 2018 التي ألهمت House of the Dragon ، فإن عدد التنانين المعروضة في العرض من المرجح أن ينمو قليلاً في موسمه الثاني.

يتميز المقطع الدعائي الدعائي لنهاية الموسم الأول بلحظة يغني فيها Daemon Targaryen (Matt Smith) لتنين لا يشبه الآخرين الذين رأيناهم في حين أن هناك العديد من التنانين الكنسية التي يمكن أن تكون كذلك ، يعتقد بعض المعجبين أنهم حددوا بالفعل هوية الزاحف المرعب بدأ الصراع الداخلي في Targaryen بيت التنين الذي يعيد الحياة إلى الحياة عُرف اثنان باسم Sheepstealer و Gray Ghost ، بينما أطلق على الثالث لقب The Cannibal بسبب عادته في أكل التنانين الميتة وحديثي الولادة ، وكذلك بيض التنين.

house of the dragon الحلقة العاشرة

كان آكلي لحوم البشر تنينًا أسود بعيون خضراء من الصعب تحديد اللون والمظهر العام لمقاربة التنين الشيطان في المقطع الدعائي للحلقة 10 ، ولكن أسنانه البرية الملتوية تمنحه بالتأكيد أجواءً أكثر خطورة من العديد من التنانين الأخرى التي ظهرت حتى هذه المرحلة.

لوحظ في Fire & Blood أن آكلي لحوم البشر لم يرتبط أبدًا بالفارس لذلك ، إذا كان Daemon يبحث عن المخلوق في الحلقة 10 ، يبدو من الآمن افتراض أنه لن يأتي أي شيء رئيسي من تفاعلهم.

ومع ذلك ، من المتوقع أن تكون الحلقة 10 هي الدفعة التي تبدأ فيها رقصة التنانين أخيرًا إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون من المناسب موضوعياً للحلقة إلقاء الضوء لفترة وجيزة على آكلي لحوم البشر الرقص ، بعد كل شيء ، هو صراع حيث يبدأ Targaryens وتنانينهم في ذبح بعضهم البعض.

تسريب house of the dragon الحلقة الاخيرة

ما هي أفضل طريقة للتنبؤ بشكل رمزي بالأحداث القادمة من تقديم تنين يلتهم أقاربه؟ المقطورة هي في الواقع آكلي لحوم البشر هناك العديد من التنانين البارزة التي يمكن أن تكون بدلاً من ذلك ، بما في ذلك Vermithor.

تكمن ميساريا في الخلفية طوال الموسم الأول من House of the Dragon في الحلقة 9 ، مع ذلك ، يتخذ مسؤول التجسس المخادع في Sonoya Mizuno خطوة مثيرة في دائرة الضوء لا يقتصر الأمر في حلقة “The Green Council” على فوز ميساريا بالسباق لتحديد موقع Aegon II (Tom Glynn-Carney) ، ولكنها قدمت مسرحية رائعة في تأكيد هيمنتها على يد الملك نفسه ، أوتو هايتور (ريس إيفانز).

كلا الإجراءين يكسبان ميساريا غضب House Hightower ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يحرق خدام اللورد لاريز سترونج (ماثيو نيدهام) قاعدة عملياتها على الأرض ومع ذلك ، بينما توضح الحلقة 9 أن ميساريا ، الملقب بـ The White Worm ، فقدت مقر King’s Landing الرئيسي ، فإنها تتوقف عن الكشف عما إذا كانت قد ماتت أيضًا في هجوم Larys.

تسريب house of the dragon الحلقة 10

لحل هذا اللغز ، يجب أن نتعمق في بعض المفسدين الصغار لموسم House of the Dragon الأول.

القضاء على الديدان البيضاء – من المحتمل ألا يفاجأ المعجبون بمعرفة أنه ما لم تختر سلسلة HBO الابتعاد بشكل كبير عن مصدرها ، لم تموت Mysaria من Sonoya Mizuno في الحريق الذي دمر معقل King’s Landing لقد وعدت في الواقع بأن تكون واحدة من أبرز اللاعبين في رقصة التنانين ، الصراع الأهلي في Targaryen الذي على وشك الاندلاع في House of the Dragon.

بينما تغيرت ولاءات ميساريا على مدار الموسم الأول ، كشف هجوم Hightowers عن مسارها المستقبلي قد يسيطر Hightowers على العرش الحديدي في الوقت الحالي ، لكن “The Green Council” يرى أنهم يخلقون عددًا كبيرًا من الأعداء الجدد على الرغم من ظهورها مرة واحدة فقط في “The Green Council” ، إلا أنه من الآمن القول إن Mysaria هي واحدة منهم.

house of the dragon الحلقة الاخيرة ,ولكن إذا كانت آكلي لحوم البشر ، فهذا يعني أن House of the Dragon على وشك تقديم تنين على عكس أي تنين آخر رآه المعجبون.