egyptian super cup بث مباشر لايف .. رابط مشاهدة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والاهلي كورة اون لاين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

egyptian super cup بث مباشر لايف .. رابط مشاهدة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والاهلي كورة اون لاين

تشكيلة الأهلي المرتقبة لمواجهة الزمالك في سوبر الزمالك المصري تفعل الشيء نفسه ، لذلك في ظل مشاركة الفريقين الأولية في الدوري المصري وحقيقة أن كلاهما أظهر أن المباراة بين الأهلي والأهلي في كأس السوبر ستكون منافسة شديدة ومليئة بالتشويق الكروي ، قررنا نشر هذا المقال في “الجنينة” لمناقشة جدولة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري عام 2023.

أبرز الملاحظات حول مدربي الأهلي والزمالك في مصر قبل لقاء القمة في كأس السوبر المصري مرفقة بكم في تدوينة بعنوان “قبل دخول تشكيل الزمالك في كأس السوبر المصري أو الأهلي ، وقال فيريرا مدرب الزمالك في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي للمباراة الحالية كان لشرف لي أن أكون في الإمارات وأن ألعب مباراة السوبر المصري ضد الأهلي الزمالك بطل الدوري والكأس وسرعان ما تكيفنا مع البيئة هناك.

وتابع: نحن عازمون على الفوز ببطولة السوبر ، واستعداداتنا تسير على ما يرام الفارق الوحيد بين الاستعداد لمباريات الدوري ومباراة الغد هو أنها ستكون جزءًا من احتفال خاص بحشد كبير.

وتابع “مباراة الأهلي مثل أي مباراة أخرى” وقال اللاعب “لذلك نطمح للفوز على الأهلي والفوز بثلاثية تاريخية بعد فوزنا بلقبي الدوري والكأس هذا الموسم” ، مضيفا “أتمنى أن يكون الأمر جميلا من الجانبين والأفضل يفوز بالمباراة”.

تشكيلة الاهلي امام الزمالك في السوبر

في مقالنا “تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك في سوبر التكوين المصري لأهلي الزمالك في مباراة السوبر المصري” نحلل تشكيلة الفريق المتوقعة بناءً على هذه المباراة الحاسمة يبحث الأهلي عن تعويض خسارته في الموسم السابق والعودة إلى الكأس ، لذلك يعتمد بشكل أساسي على خطة اللعب 4-2-3-1 قد تبدو تشكيلة النادي الأهلي لمباراة الغد على هذا النحو لأنه وقع مع المدرب السويسري مارسيل كوهلر:

  • محمد الشناوي هو حارس المرمى.
  • يشكل علي معلول ومحمد عبد المنعم ومحاملي متولي وأكرم توفيق خط الدفاع.
  • عمرو السولية وحمدي فتحي في خط الوسط
  • خط الوسط المهاجم: طاهر ، برونو سافيو ، وأحمد عبد القادر طاهر محمد
  • شادي حسين يصطف على الهجوم.

تشكيلة مباراة السوبر

في مقالنا ، قمنا بتغطية تشكيل الزمالك المرتقب أمام الأهلي في مواجهة تشكيل سوبر الأهلي المصري تنافس الأهلي والزمالك سبع مرات على بعضهما البعض في بطولة السوبر المصرية ، حيث فاز الأهلي بخمس مرات وفاز الزمالك مرتين.

ومن 15 مباراة فاز الأهلي بكأس السوبر 11 مرة من أصل 10 مباريات خاضها الزمالك فازوا بها 4 مرات

وجاءت تشكيلة الزمالك المرتقبة لمواجهة الأهلي كالتالي:

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • محمد عبد الغني ، حسام عبد المجيد ، حمزة المثلوثي هم المدافعون.
  • يلعب أحمد فتوح ومحمد أشرف روقة وزكريا الوردي والإمام عاشور في وسط الملعب.
  • عمر جابر وأحمد سيد زيزو ​​وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم المهاجم الزمالك في تشكيل الأهلي.

مشاهدة مباراة السوبر اليوم

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم فريق التحكيم فيما وصل فريق التحكيم البرتغالي على النحو التالي: الحكم المساعد 1: تياجو كوستا الحكم المساعد الحكم: فابيو فيريسيمو الحكم الرابع: دراغومير دراغانوف ، الحكم الثاني: بيدرو مارتينيز ، و VAR برونو إستيفيز هو الحكم ، بينما إيفاليو ستيانوف هو مساعد حكم الفيديو.

egyptian super cup مباشر لايف

وفي مقالنا ، تشكيلة الأهلي المنتظرة أمام الزمالك في تشكيلة سوبر الأهلي المنتظرة المصري ضد الزمالك في مباراة السوبر المصري ، رغم حقيقة أن نادي الزمالك لم يكن لديه بعض المكونات الحاسمة في هذا الموسم لأنه صنع رقمًا من الصفقات الجديدة لدخولها هذا الموسم.

مباراة السوبر اليوم الساعة كام

مباراة السوبر اليوم الساعة كام

كما ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الزمالك أمام النادي الأهلي في مباراة الغد ، على النحو التالي:

  • محمد عوض هو حارس المرمى.
  • يشكّل حمزة المثلوثي ، وحسام عبد المجيد ، ومحمد عبد الغني ، وأحمد فتوح خط الدفاع.
  • رقة والإمام عاشور وزكريا الوردي يشكلون الثلاثي الأوسط.
  • يشكل نيمار وسيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو ​​خط الهجوم.

egyptian super cup live

تشكيل الأهلي المنتظر أمام الزمالك في تشكيلة سوبر الأهلي المصري مع الزمالك في مباراة السوبر المصري بمثابة إطار عمل لمقالنا احتمالية أن يلعب عليو ديانج الدولي المالي مع الأهلي ضد الزمالك في مباراة السوبر المصري المقررة يوم الجمعة غدا الجمعة.

بعد الآلام التي تعرض لها خلال المباراة ضد أسوان في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز ، والتي انتهت بهدف نظيف للأحمر ، كان لاعب الوسط حاضرا على ملعب تاتش اليوم لكنه لم يشارك في تدريبات المجموعة من المتوقع أن يحافظ السويسري كولر على القوة الأساسية والشكل التكتيكي الذي لعب في المباريات السابقة.

أشاد قائد الجني الأحمر ونجم الأهلي السابق هادي خشبة بأداء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد .

كما انه مشيرا إلى أن المدرب الجديد قدم أداء جيدا في كل من مباراتيه الأولى في أفريقيا والدوري العام واستطاع الفوز بأول مباراتين في البطولة الدوري العام .

كما والذي من شأنه أن يمنح اللاعبين الثقة في خوض المنافسة مرة أخرى

وخلال لقاءات تليفزيونية مع الصحفي حسام محيي الدين قال “خشبة” إن لاعبي النادي الأهلي لديهم مهارات مماثلة

كما شاهد أيضاً : طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والزمالك في الامارات كأس السوبر المصري 2023

egyptian super cup بث مباشر لايف .. رابط مشاهدة مباراة السوبر المصري بين الزمالك والاهلي كورة اون لاين,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .