egybest house of the dragon episode 2 .. egybest house of the dragon episode 1 ,يبدأ عهد House Targaryen: هنا House of the Dragon ، مقدمة لعبة العروش تدور أحداث المسلسل المستوحى من مسلسل “Fire & Blood” للمخرج جورج ر.ر.مارتن ، والذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث Game of Thrones ، ويحكي قصة House Targaryen.

 .. egybest house of the dragon episode 1

House of the Dragon نجوم بادي كونسيدين (HBO’s The Third Day and The Outsider) ، مات سميث (دكتور هو) ، أوليفيا كوك ، إيما دارسي ، ستيف توسان (إنها خطيئة ، دكتور هو) ، إيف بيست ، سونويا ميزونو ، فابيان فرانكل وريس إيفانز من بين أعضاء فريق العمل الإضافيين ميلي ألكوك ، بيثاني أنطونيا ، فيبي كامبل ، إميلي كاري ، هاري كوليت ، رايان كور ، توم جلين كارني ، جيفرسون هول ، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون ، جون ماكميلان ، جراهام ماك تافيش ، إيوان ميتشل ، ثيو نيت ، ماثيو نيدهام ، بيل باترسون ، فيا سابان ، جافين سبوكس ، وسافانا ستاين .

egybest house of the dragon episode 2

يعمل مارتن وريان كوندال كمبدعين مشاركين في هذه السلسلة ميغيل سابوشنيك وكوندال من رواد العرض ، ويعمل الزوجان أيضًا كمنتجين تنفيذيين إلى جانب مارتن وسارة هيس وجوسلين دياز وفينس جيرارديس ورون شميت كلير كيلنر وجيتا فاسانت باتيل يديران المسلسل أيضًا جريج يايتانيس هو المخرج والمنتج التنفيذي المشارك سجل المسلسل مؤلف مسلسل Game of Thrones وملحن Westworld رامين جوادي.

  • حسنًا ، أخيرًا الحرب الأهلية المدمرة المسماة رقصة التنانين هنا أخيرًا ، وإذا كانت هذه الحلقة أي مؤشر ، فستكون حفرة دموية واحدة.
  • كان اللورد بيسبيري من الناحية الفنية أول دماء تراق في الحرب الأسبوع الماضي ، لكن المسكين لوك يمثل أول ضحية في خط المواجهة.
  • لم يقتلوا هذا الرسول فحسب ، بل قاموا بمضغه على طول الطريق.
  • (أنت تعرف كيف أنك لا ترى أبدًا Cookie Monster في الواقع يأكل ملف تعريف الارتباط ، فهو نوعًا ما يحولها إلى فتات متطايرة؟ نوع من ذلك ، ولكن مع قطع من اللحم.)

مسلسل هاس اوف دراجون

لقد ذكرت الأسبوع الماضي أن الشخصيات في هذا العرض مرسومة بفارق بسيط وتناقض أكثر بكثير من نظرائهم الذين لا يرحمون نسبيًا في Fire & Blood ، وهو الكتاب الذي تم اقتباسه من House of the Dragon هذا صحيح بشكل خاص هذا الأسبوع ، حيث يدافع Rhaenyra عن توخي الحذر وضبط النفس ، ويخرج العرض عن طريقه لإثبات أن أيًا من المقاتلين في معركة dragon-on-dragon الجوية لا يتحكم بشكل كامل في مخلوقه عند الانتهاء من العمل المظلم أنا أحب أشياء Rhaenyra ، لأنها تقوم بعمل قوي لتحديد شخصيتها وتذكيرنا بصداقة طفولتها مع Alicent أنا أقل جنونًا بشأن تحويل التنانين إلى كائنات عنيدة وعدوانية لا يمكنك نزع مقودها في حديقة الكلاب (“العب بلطف ، Vhagar! إنه لا يريد أن يلعب معك ، Vhagar. VHAGAR NO HUMP. NO HUMP. VHAGAR. “)

 

egybest house of the dragon episode 2 .. egybest house of the dragon episode 1 .هل سيكون هذا كل شيء؟ تلك التنانين تمتلك حياة داخلية غنية ومتماسكة من الحالة المزاجية سريعة الزوال والأحقاد الممرضة؟ نعم ، إنها تضيف طبقة ، كما أفترض ، لأنها تعزز مكانتها كحيوانات برية وخطيرة ، ولكن كما هو مستخدم هنا ، فإنها تسمح حقًا لـ Aemond بالخروج من الخطاف ما الذي يضاف من خلال تحويل تلك اللحظة الرهيبة التي لا رجعة فيها إلى “Oopsie ، يا سيئ”؟