egybest house of the dragon episode 10 كاملة مترجمة ايجي بست ,Dragonstone ، موطن Team Black ، حيث سنقضي معظم هذه الحلقة ، تمامًا كما قضينا الأسبوع الماضي في King’s Landing مع Team Green,يقف Luke على Painted Table ، وهي خريطة زجاج السحب العملاقة لـ Westeros الذي ، يجب أن أقول ، يبدو منحوتًا أكثر بكثير من الرسم ، لكن أيا كان يبدو رائعًا ، دعهم يطلقون عليه ما يريدون وانتظر هل تراه في الليل.

egybest house of the dragon episode 10 كاملة مترجمة ايجي بست

يشعر Luke بالقلق من أنه إذا مات Corlys Velaryon من “حمى الدم” ، فسيتعين عليه أن يرث Driftmark ، وهو حقًا لا يريد ذلك إنه ليس بحار يصاب بدوار البحر في حوض الاستحمام.

يتشارك هو وراهينيرا الحامل مشهدًا جميلًا تطمئنه فيه بأنها لم تكن مستعدة عندما سمّتها Viserys وريثته. لكنها قررت أن “تكسب ميراثها” ، وهي عبارة شديدة التناقض إلى حد أنها تلتهم نفسها عمليًا.

تصل Rhaenys من عرضها الذي نفد بالكامل لليلة واحدة فقط في King’s Landing ، حيث قتلت لقد أبلغت Rhaenyra و Daemon بصراحة أن Viserys قد مات ، وأن Aegon قد توجت أمام الآلاف – حسنًا ، الآلاف ناقص المئات التي أخرجتها هي وتنينها Meleys ، على أي حال.

يقرر Daemon أن Viserys قُتل ، وهي قفزة كبيرة ، وأن Rhaenys كان بإمكانه حرق Team Green في رماد خائن لكنه لم يفعل ذلك ، وهو ليس كذلك يقول Rhaenys إن الحرب القادمة “ليست حربا لي أن تبدأ” ، وهي إجابة مشاركة منطقية تعطي فقط نوعًا من المعنى غير المعقول ، لكن Eve Best تبيعه.

مشاهدة egybest house of the dragon episode 10

إجهاض راينيرا (وسط لقطات من التنانين الصاخبة ، للتأكيد على الرابطة التي يتشاركونها مع Targaryens ، أو شيء من هذا القبيل؟) ونتذكر مرة أخرى الحالة المؤسفة لطب التوليد في Westerosi.

في هذه الأثناء ، دايمون مارشال دفاعات دراجونستون يتعلم أن Corlys Velaryon يشعر بتحسن ، لكنه لا يزال لا يعرف إلى أي جانب هو يأمر أن يتم تنبيه حلفائهم القريبين في Crownlands (اقرأ: منطقة Westeros حول King’s Landing): Lord Darklyn (من Duskendale) ، واللورد Massey (من Stonedance) واللورد Bar Emmon (من Sharp Point).

ثم اختار عضوين من White Cloaks – Ser Lorent و Ser Steffon – لحملهما على إعادة أداء الولاء لـ Rhaenyra ، تحت تهديد dragon-fricassee.

في محرقة جنازة الطفل ، يظهر Ser Erryk Cargyll ، بعد أن تسلل بعيدًا عن King’s Landing – ومن Team Green – حاملاً تاج Viserys (سوف تتذكر تلك المستخدمة في تتويج Aegon ، Aegon the Conqueror) بينما تضع Daemon التاج على رأسها ، ينحني لها الحاضرين في الجنازة باستثناء Rhaenys ، الذي يطلق عليها نظرة الاحترام ببساطة ، لأن ذهول Rhaenys المطلق الذي لا ينتهك يتقدم على قدم وساق (يذكرنا أيضًا أن Rhaenys حذر Rhaenyra في طريق العودة في الحلقة الأولى من أن كل ما يحدث الآن سيحدث) (انظر أعلاه حول: Rhaenys ، الذهول المطلق الذي لا ينتهك).

مسلسل هاوس اوف دراجون الحلقة 10 ايجي بست

العودة إلى الجدول المطلي المنحوت بالفعل ، لأن لا ، أنا آسف ، الكلمات تعني الأشياء ، الناس إذا كنت تعتقد أن هذا العرض أحب tchotchkes من قبل ، يا فتى ، فإنهم يكسرون مجموعة لعب فيشر برايس اللعينة الكاملة لتماثيل الخرائط هناك Hightower Gewgaws و Velaryon doohickeys و Targaryen whatsits ثم يتضح أن الطاولة بأكملها تضيء بمجرد أن تصل إلى مصابيح LED الخيالية (اقرأ: الشموع) تحتها وتدخل Rhaenyra (مرة أخرى ، الجميع ينحنون ، باستثناء Rhaenys ، الذي يهز رأسه) ويحصل على تحديث لوضعهم جيشهم صغير تم الإعلان عن المزيد من المنازل من Crownlands لهم – Lords Celtigar (من Claw Isle) و Staunton (من Rook’s Rest) ، بالإضافة إلى المنازل الثلاثة التي أرسلها Daemon إلى الغربان في وقت سابق.

 

إنهم يتساءلون عن المنازل الرئيسية الأخرى – Arryn of the Eyrie و Tully of Riverrun و Stark of Winterfell و Baratheon of Storm’s End إنهم قلقون بشأن Corlys Velaryon أيضًا ,أما بالنسبة للأعداء فهم يعرفون: The Hightowers (duh) و Lannisters – وهي مشكلة ، حيث أن Lannisters هي المنزل الرئيسي في Westerlands وشخص ما مثل ، لماذا نحسب رجال جيشنا عندما لدينا تنانين؟ التنين يأكل رجال الجيش! التنين يحرق رجال الجيش! التنين يسحق رجال الجيش في عجينة سميكة بين أصابع التنين! تحصل على هذه النقطة!

  • احصل على بطاقات الأداء الخاصة بك ، سيكون هذا في النهائي.
  • لدى الخضر ثلاثة تنانين بالغة: Sunfyre (التي ركبها Aegon) و Vhagar (التي يركبها Aemond) و Dreamfyre (التي تجتاحها Helaena).

مسلسل house of the dragon الحلقة 10 ايجي بست

السود لديهم Syrax (التي يركبها Rhaenyra) ، Caraxes (التي تجتاحها Daemon) و Meleys (riddeny بواسطة Rhaenys) أضف إلى ذلك التنانين الثلاثة التي تنتمي لأبناء راينيرا ولينور – فيرماكس (الذي يسيطر عليه جيس) ، وآراكس (الذي يركبه لوقا) وتيراكسيس (الذي امتطه الشاب جوف) ثم هناك Moondancer (الذي تجتاحه Baela).

  • هناك أيضًا تنانين لم يطالب بها أحد مثل Seasmoke (التي ركبها لينور ذات مرة) على Driftmark.
  • يذكر الشيطان اثنين من التنانين غير المتسابقين حاليًا يسمى Vermithor و Silverwing على Dragonstone.
  • بالإضافة إلى ثلاثة تنانين برية ، أيضًا على Dragonstone ، و 20 بيضة تنين.

 

egybest house of the dragon episode 10 كاملة مترجمة ايجي بست ,يقترح Daemon جمع عصابة التنين بأكملها في Harrenhal ، في وسط القارة ، ثم إرسالها لتطويق King’s Landing ، ولكن قبل أن تتمكن Rhaenyra من التأثير ، يصل Otto Hightower لتقديم King Aeg