egybest friends season 8 .. مسلسل فريندز الموسم الثاني ايجي بست كامل ,ذاكرتي من الأصدقاء هي أنها تراجعت في السنوات القليلة الماضية وكانت على الهواء لقد فوجئت بالفعل عندما كنت أعيد مشاهدته لاكتشاف أن الموسمين السادس والسابع كانا أفضل مما كنت أتذكره ثم وصلت إلى الموسم الثامن بقدر ما هو ممتع مثل بعض الحلقات ، لا توجد طريقة للتغلب على بعض المشاكل في هذا الموسم.

egybest friends season 8 ..

تبدأ الأمور بعد لحظات من الموسم السابع من cliffhanger ، مما يعني أننا ما زلنا في حفل زفاف مونيكا (كورتني كوكس) وتشاندلر (ماثيو بيري) وهذا يعني أن الجميع ما زالوا يعتقدون أن مونيكا حامل ومع ذلك ، ليست مونيكا ، إنها بالفعل راشيل (جينيفر أنيستون) الحامل وماذا عن الأب؟ لا عجب هناك ، إنه روس (ديفيد شويمر) ستحتفظ راشيل بالطفل ، وسيشارك روس ، لكن الاثنين لن يتزوجا في الواقع ، تواصل راشيل العيش مع جوي (مات ليبلانك) حتى أواخر حملها و فيبي (ليزا كودرو)؟ مع استمرار كل شخص آخر هذا الموسم ، لم تحصل على أي قصص مثيرة لديها زوجان من أصدقائهن استمروا في حلقتين واحدة كانت مخطوبة لأختها التوأم أورسولا عندما التقيا ، والأخرى كانت متحمسة حقًا لكل شيء.

إذن ، أين يسوء هذا الموسم؟ الطريقة الأولى هي قيام الشخصيات بأشياء محرجة من أجل الضحك يبدو أن الكتاب مصممون على جعل الشخصيات تفعل أسوأ شيء ممكن من تشاندلر وروس يحاولان إعادة إنشاء صور الزفاف عندما ضاعت كاميرات الطاولة أمام مونيكا في محاولة لدفع الناس إلى البكاء خلال نخب في ذكرى والديها ، نرى هذا أكثر من المعتاد هذا الموسم لسوء الحظ ، أجد هذه الفكاهة المحرجة أكثر جدارة مما أفعله مضحكة بالطبع ، في بعض الأحيان ينجحون في التخلص منه بشكل جميل مثلما حدث عندما حوصر روس بين والد راشيل وصديقته الجديدة حول علاقته مع راشيل هذا المشهد كلاسيكي

مسلسل فريندز الموسم الثاني ايجي بست كامل

المكان الآخر الذي خرجوا فيه عن القضبان هو أكثر خطورة هذا هو الموسم الذي يتطور فيه جوي لأول مرة إلى سحق راشيل كما لو أن قصة روس / راشيل لم تكن مسلسلًا تلفزيونيًا كافيًا (تذكر أنها حامل بطفلها هذا الموسم ، تذكر) ، وجد جوي نفسه فجأة في حبها هل حقا؟ إذا كانت قد استمرت بضع حلقات ، لكنت سأكون على ما يرام معها ، لكنهم لعبوها طوال بقية المسلسل من خلال الاستماع إلى التعليقات الصوتية ، أجمع الكتاب اعتقدوا أنها كانت فكرة رائعة ، ولكن في هذه المرحلة ، كان المعجبون مستعدين جدًا لروس وراشيل للالتقاء معًا للبقاء ، وشعرت أن هذا مضطرًا.

الآن ، هذا لا يعني أنه لا توجد بعض الحلقات الرائعة في هذا الموسم في الواقع ، إنه يحمل أحد الأشياء المفضلة لدي حيث يحاول الجميع معرفة من هو والد طفل راشيل ويخرج جوي بفكرة – سترة الطريقة التي تعمل بها الحلقة مرحة ، واللحظات الأخيرة هي الأصدقاء الكلاسيكيون لسوء الحظ ، تحتوي على قطعة أرض فرعية مفقودة لكاميرا الزفاف التي ذكرتها سابقًا والتي تقضي على استمتاعي بشكل عام. وبالمثل ، فإن الطريقة التي تأتي بها الحلقة معًا حيث نكتشف بالضبط ما حدث في تلك الليلة بين روس وراشيل أمر رائع ومن الأحداث البارزة الأخرى حلقة عيد الشكر ، والتي تضم زوج جنيفر أنيستون آنذاك براد بيت كصديق سابق في المدرسة الثانوية (أو عدوًا ، اعتمادًا على من نتحدث عنه).

مسلسل friends الموسم الثاني ايجي بست

مشاكلي مع هذا الموسم هي بالتأكيد مع الكتابة لا يزال الممثلون يقومون بعمل رائع مع شخصياتهم إنها بعض اللحظات الصغيرة التي يفعلونها والتي هي أكثر تسلية وبقدر ما أكره أن يكون جوي معجباً براشيل ، فإن جميع الممثلين يلعبون تلك اللحظات بشكل مثالي ؛ لا يسعني إلا الإعجاب بعملهم مع القصة الغبية.

  • يتكون الموسم الثامن من 24 حلقة بإطار كامل وصوت ستريو .
  • وهو مناسب لمسلسل هزلي تم تصويره أمام جمهور حي في مطلع القرن.
  • (تم بث هذه الحلقات في الأصل في عامي 2001 و 2002). كما هو الحال دائمًا .
  • نحصل على ثلاثة تعليقات صوتية من المبدعين والمنتجين التنفيذيين ، على الرغم من أنه لا يبدو أنهم يتمتعون بالحماس الذي اعتادوا عليه.
  • في الواقع ، يبدو أنهم لم يكونوا في الاستوديو معًا ، لكن الاستماع إليهم لا يزال ممتعًا.
  • نحصل أيضًا على سمة مميزة عن الوجوه الشهيرة التي قام الضيف بدور البطولة في العرض على مر السنين .
  • وبكرة هزلية ، ومعاينة غونثر للموسم المقبل.

egybest friends season 8 .. مسلسل فريندز الموسم الثاني ايجي بست كامل,على الرغم من أن العرض قد تجاوز ذروته بالتأكيد ، إلا أن المعجبين سيستمتعون بالتسكع مع أصدقائهم أعلم أنني ما زلت أجد الكثير لأستمتع به في الموسم الثامن.