لعبة كتم النفس ، تحدي الاغماء تيك توك ، في الساعات الماضية انتشرت بعض الاخبار حول لعبة الاغماء المنتشرة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك الذي يعمل على الربح والقائم بالتحديات بكافة الانواع ، حيث كان الخبر حول وفاة طفلة ايطالية ، وفي مقالنا نوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول لعبة الاغماء .

ما هي لعبة الاغماء على التيك توك

وتعتبر هذه اللعبة من التحديات الشائعه خلال العام الحالي في منصة التيك توك ، والتي تعتمد على النفس الاطول للشخص المتحدي ، ومن خلال هذه المسابقة حدثت كثير من الاصابات او الخلافات بسبب كتم النفس وهذا يأدي الى خطورة للشخص وفقدان وعي .

ما هو Blackout؟

و BLACKOUT هو تحد بين لاعبين أو مستخدمي تطبيق الفيديو الشهير “Tik Tok” ، حيث يختنق اللاعب حتى يفقد وعيه تمامًا ، كان التحدي موجودًا منذ بضع سنوات وهو معروف بالعديد من الأسماء بما في ذلك Passout Challenge و The Game of Choking و Speed ​​Dreaming The Fainting Game ، اكتسبت لعبة التحدي أو لعبة الإغماء سمعة سيئة في الآونة الأخيرة بسبب انتشارها على Tik Tok.

لعبة كتم النفس تقتل طفلة

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطينة بأن لعبة كتم النفس ادت الى وجود بعض المشاكل الكثير في المخ او الجهاز التنفسي للمتحدين فيها ، وايضاً الشيء المحزن بأن هذه اللعبه قد قتلت طفلة شاركت في التحدي من خلال كتم انفاسها وادت الى وفاتها ، حيث حاول الاطباء بشكل كبير من اجل اسعاف الطفله الايطالية ولكن لمن يكن بالامكان ان يسعوفها لفوات الاون .

لعبة كتم النفس على التيكوتك

وفي سياق هذه الاخبار المنتشره حول وفاة الطفلة الايطاليه ، فأن العديد من الصحف العالمية وعائلة الطفلة طالبت شركة التيك توك من ايقاف هذا التحدي الخطير القائم على قطع الانفاس ، وايضاً طالبو بتخفيف التحديات القوية من اجل تفادي الاحداث المؤسفة التي تفارق الحياة .

ما هي التحديات على تيك توك؟

يعتبر تحدي دوين التحدي الأكثر شهرة في عام 2023 لأنه يعتمد على شخص أو بضعة أشخاص يعطسون في مكان ما ، ثم يرفعون أيديهم عن وجوههم ، ثم يصورون في مكان آخر للترفيه ، في معظم الحالات. فالمكان منتجع او شاطئ للاسترخاء بجانب البحر.

وهنا في نهاية المقال نتمنى لكم ان تكونو قد حصلتم على كافة المعلومات الشاملة حول خبر ما هي لعبة كتم النفس أو ”تحدي الإغماء“ على التيك توك.