في هذا اليوم من الأفضل عدم البدء في أي حالات جديدة ، ستكون صعبة وبطيئة الحركة ، ولن تحقق النتيجة المرجوة.

ما هو اليوم

يحتفل العالم يوم الأربعاء ، 27 أكتوبر ، باليوم العالمي للتراث السمعي البصري ، واليوم العالمي للعلاج المهني ، وعيد الأم.

سانت فنسنت وجزر غرينادين ، تركمانستان وكومستان تحتفل بهذا اليوم بعيد الاستقلال ، الجزائر – يوم غرس الأشجار ، اليونان – يوم العلم ، الولايات المتحدة الأمريكية – يوم التوجيه الوطني.

تواريخ بام 27 أكتوبر

  • 1662 – باع الملك الإنجليزي تشارلز الثاني دونكيرك إلى مملكة فرنسا.
  • 1882 – أول مسرح وطني احترافي واقعي ولد في الأراضي الأوكرانية تحت مدفع ML Kropyvnytsky.
  • 1904 – الجديد تم افتتاح مترو أنفاق يورك.
  • 1951 – لأول مرة في علاج السرطان مع
  • 1982 – أعلنت جمهورية الصين الشعبية أن عدد سكانها يتجاوز المليار نسمة.

عطلة الكنيسة اليوم ، 27 أكتوبر

في 27 أكتوبر ، تحيي الكنيسة الأرثوذكسية ذكرى القديس باراسكيفا من صربيا ، الذي عاش في القرن الحادي عشر. ولدت باراسكيفا في مدينة إبيفات على شواطئ بحر مرمرة في نفس عائلة القديس أوفيميا ، أسقف ماديتوس. بعد وفاة والديها ، وزعت الفتاة الميراث على الفقراء وذهبت إلى القسطنطينية حيث نالت نذرًا رهبانيًا. لاحقًا ، بعد أن قامت بالحج إلى الأراضي المقدسة ، استقرت في وادي الأردن ، وقبل وفاتها بعامين عادت إلى منزلها ، حيث توفيت. وفقًا للحياة ، اشتهرت بقايا باراسكيفا بالعديد من المعجزات التي حدثت بجانبها.

ما لا يمكن فعله هذا اليوم

  • لا يمكنك بدء أي عمل جديد ، فهي ستكون صعبة وبطيئة الحركة ، ولن تحقق النتيجة المرجوة.
  • ربات البيوت اليوم لا يحتجن لغسل المنزل وخياطته وتنظيفه ، فمن الأفضل تأجيل هذه الهموم إلى الغد.

علامات يوم 27 أكتوبر

أطلق الناس على هذا اليوم اسم قذر ، لأن موسم الأمطار بدأ ، وتشكل الكثير من الأوساخ في الشارع. كان الانحراف جافًا أو يتساقط الثلج. تم الحكم على كمية الأوساخ عندما جاء الشتاء. إذا كانت عدم القدرة على المرور كبيرة لدرجة أن بصمة حافر الحصان تغمرها المياه على الفور ، فلا يزال هناك أربعة أسابيع حتى الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كثرة التراب تنذر بغزارة الأمطار في الربيع.

أسلافنا في 27 أكتوبر لم يغادروا المنزل في أي مكان ، لأن الأوساخ ليست بعيدة ، لم يستطع الجيران الحصول عليها. رتبت في التجمعات المسائية في السماور مع المعجنات اللذيذة وقصص الحياة.

أعياد الميلاد 27 أكتوبر

يتم الاحتفال بيوم الملاك (عيد ميلاد) اليوم ، 27 أكتوبر ، من قبل: إغناطيوس ، كوزما ، ميخايلو ، نزار ، ميكولا ، Petro، Paraska.