نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد اليوم الاثنين ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم واليد خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر لكرة اليد اليوم الاثنين

بدأ أول فريق رجال لكرة اليد من نادي الزمالك مشواره في البطولة العربية للأندية بفوز مباشر على الترجي التونسي أمام جمهوره.

وفي المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة الأندية العربية لكرة اليد انتصر الزمالك على الترجي 34-28.

وفاز الزمالك بمباراة 16-13 بنهاية الشوط الأول وحافظ الفريق الأبيض على صدارته طوال المباراة ، وزاد الفارق مع الترجي إلى ستة أهداف حتى انتهت المباراة بنتيجة 34-28 لصالح الزمالك قبل خمس دقائق من انتهاء المباراة .

تم طرد حسن قداح وكان القداح الذي طرد من المباراة قبل انتهائها .

أكبر عدد من الأهداف للزمالك برصيد 9 من 12 تسديدة.

نتيجة مباراة الزمالك لكرة اليد اليوم

اختير حارس مرمى الزمالك كريم الهنداوي أفضل لاعب في المباراة سيحصل الفائز في بطولة الأندية العربية الحالية على مكان في استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 لكرة اليد (سوبر جلوب) في أكتوبر في المقابل ، تغلب منتخب الكويت الكويتي على مولودية الجزائر 35-34 في نفس المجموعة.

  • بدأ أول فريق رجال لكرة اليد من نادي الزمالك مشواره في البطولة العربية للأندية بفوز مباشر على الترجي التونسي أمام جمهوره القاهرة متفوقة.
  • وفي أقل من عشر دقائق ، كان المنافس هائلاً.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم كرة اليد

ثنائية الزمالك في شباك المنتخب في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية لكرة اليد .

كما تغلب الزمالك على الترجي بنتيجة 34-28.

  • بينما ويقود شيكابالا تشكيل الزمالك ضد إلكت سبورت في دوري الأبطال.
  • كما وفاز الزمالك بمباراة 16-13 بنهاية الشوط الأول.

مباراة الزمالك لكرة اليد اليوم

وحافظ الفريق الأبيض على صدارته طوال المباراة ، وزاد الفارق مع الترجي إلى ستة أهداف حتى انتهت المباراة بنتيجة 34-28 لصالح الزمالك قبل خمس دقائق من انتهاء المباراة .

كما تم طرد حسن قداح.

  • وكان القداح الذي طرد من المباراة قبل انتهائها ، أكبر عدد من الأهداف للزمالك برصيد 9 من 12 تسديدة.
  • اختير حارس مرمى الزمالك كريم الهنداوي أفضل لاعب في المباراة.
  • سيحصل الفائز في بطولة الأندية العربية الحالية على مكان في استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم للأندية لكرة اليد 2023 لكرة اليد (سوبر جلوب) في أكتوبر.

يلا شوت مباراة الزمالك لكرة اليد اليوم

في المقابل ، تغلب الكويت الكويتي على مولودية الجزائر 35-34 ضمن نفس المجموعة.

ونتيجة لذلك ، احتل الزمالك المركز الأول في المجموعة ، يليه الكويت الكويتي ، والمولودية ، والترجي.

ويلعب الزمالك ضد الكويت يوم الأحد 18 سبتمبر الساعة 4:30 مساءً.

ويختتم الزمالك ، الثلاثاء 20 سبتمبر ، في تمام الساعة الرابعة مساء ، مبارياته ضد مولودية الجزائر.

يجب أن تتأهل جميع الفرق من المجموعتين إلى ربع النهائي وفقًا لقواعد المنافسة للبطولة.

سيجتمع الرابع من المجموعة الثانية مع الأول من المجموعة الأولى ، والثالث من المجموعة الثانية مع الرابع من الأول.

عندما يلتقي الرابع من الأول مع الأول من الثاني ، فإن الثالث من الأول سيقابل أيضًا الثاني.

ويتواجد كل من السالمية والشارقة والإمارات العربية المتحدة والمنتخب الأفريقي التونسي في المجموعة الأولى للحدث عقب حساب فريق سكيكدة الجزائري من المهم أن نلاحظ.

يحمل الترجي الآن الرقم القياسي لكل من أكثر البطولات العربية التي فاز بها (ستة) ولقب آخر تكرار للمسابقة.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

يلا شوت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر لكرة اليد اليوم الاثنين ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .