ون بيس الحلقة 1038 مترجمة one piece  هذه من ضمن سلسلة المانجا اليابانية و هي عبارة عن أفلام كرتونية ، و عبر الجنينة سوف نضع لكم رابط لمشاهدة الحلقة 1038 من هذه السلسلة الكرتونية

ون بيس الحلقة 1038 مترجمة one piece

هي أشهر انواع المانجا التي حققت ارقام قياسية كبيرة و  كان لها شعبية كبيرة و انجذاب لحضورها ، و مشاهدتها ، و أول ظهور لها كان في عام 1966 من وذلك عند إعدام ملك القراصنة الذي يدعى “غول دي روجر”.

و من ثم بدأت السلسة في الانتاج من الجهات اليابانية حتى وصلت إلى ما هو نحن عليه اليوم ، و يمكنكم مشاهدة الحلقة 1038 من مانجا ون بيس عبر الضغط هنا

حيث يمكنكم مشاهدة هذا الفصل عبر اليوتيوب من خلال الرابط السابق و الانتقال لكافة الحلقات الخاصة بمانجا ون بيس

مانجا ون بيس one piece

مانغا أو مانجا ون بيس على إختلاف الكتابة هي واحدة من أشهر المانغا في التاريخ الياباني ،حيث بلغت مبيعاتها و المشاهدة الخاصة بها أرقام قياسية كبيرة .

حققت شهرة كبيرة أيضا و انتجت حوالي 1038 فصل من فصولها المشوقة ، و تم بيع من سلسلة فصولها بحوالي 430 مليون نسخة في عام 2017 م ، و دخلت عبرها موسوعة جينيتس للأرقام القياسية .

وهي تحت المرتبة الأولى في كونها أفضل مانجا في المبيعات و تحقيق المردود المالي ، حيث بينها و بين مانجا هوم بالنسبة إلى المبيعات فارق يضل إلى الضعف أو أكثر.

الإنمي مانجا ون بيس one piece

يتم اصداره بشكل اسبوعي ، و ذلك عبر حلقة مدتها 24 دقيقة في كل أسبوع أي اربع حلقات شهريا ، و بلغ عدظ فصولها 1038 فصل حتى هذا اليوم .

و بسبب التشابه بين المانجا عمل المنتج على تعديل إنتاج هذه ، السلسلة حتى أصبح كل فصل له حلقة و أضاف العديد من الكتب إليها ، و كان أول انمي ظهر على شاشات التلفزيون عام 2000 م .

حيث قامت هذه الشركة بإنتج أربعة عشر فليم من ون بيس الانمي إلا الفصل الحادي عشر  كان المدة الخاصة به ثلاثون دقيقة ، و تضيف الحودة العالية و المؤثرات الواضحة المتناسقة مع مشاهدة ون بيس.

انتجت العديد من الافلام التي لا علاقة لها بسلسلة ون بيس منها في كرة القدم و البيسبول.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا ختامًا بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان ون بيس الحلقة 1038 مترجمة one piece و تعؤفنا على تاريج المانجا و الانمي و المانجا و وضعنا رابط لمشاهدة الفصل و ، ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود