نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان وفاة طالب في جده بالفيديو تفاصيل شجار في مدرسة ينتهي بوفاة طالب في جدة رمضان 2023 وهو حديث مواقع التواصل الاجتماعي وحديث الناس بعد الفاجعة التي حدثت بالأمس .

وفاة طالب في جده

في الشهر الفضيل تهز فاجعة المملكة العربية السعودية حيث توفي طالب مدرسي امس الاحد في مدينة جدة بمدرسة حكومية ,  على اثر مشكلة بين طالبين داخل الفصل .

حيث افادت وسائل الاعلام السعودية بأن المشاجرة حدثت بين طالبين في المرحلة الإعدادية داخل أحد الصفوف حيث ارتطم رأس طالب بالطاولة بعد ان دفعه زميلة ، ول يستطيع زملائهم فض الاشتباك قبل ان يخبط رأس زميلة في الطاولة ممتى ادى الى اغمائه .

وبعد ان حاول زملائهم فض الاشتباك تبين ان الطالب المتوفي قد فقد توازنه وارتطمت رأسه مرة أخرى بـسبورة الصف فسقط على الأرض مرة اخرى وحاول زملاؤه إسعافه، إلا أن الطالب اصيب بنزيف في الرأس تسبب في وفاته فيما بعد .

تفاصيل شجار في مدرسة ينتهي بوفاة طالب في جدة

وبدورها اعلنت الشرطة في محافظة جدة يوم الاثنين انها تلقت بلاغا عن وقوع مشكلة بين طالبين في احد مدارس الاعدادية واوضحت الشرطة في بيان نشره حساب الامن العام على منصه تويتر ان المتشاجرين مواطنين يبلغون من العمر 15 عاما , حيث توفي احدهم .

وأضيف في البيان: أنه تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية للحادثة وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

كما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية الشهيرة ان التعليم في جدة اتخذ اجراءات ادارة سريعة على خلفية الحادث الفاجع , حيث ان المشكلة وقت ولم يكن المعلم في الفصل , حيث ان التعليم في جدة فتح تحقيق بهذا الخصوص لان الحصص في رمضان متتابعة ولا تجوز ان تكون بدون معلم , اي لا يوجد فترة 5 دقائق فاصل بين الحصص كبقية الشهور .

هل سامح اهل الطالب المتوفي في شجار في جدة القاتل ؟

من المثير للدهشة ان والد الطالب المتوفي تنازل لوجه الله تعالى عن حق ابنه من الطالب الذي قتله , وسامحه سواء كان بقصد او بدون عمد بحسب ما ذكرت بعض المصادر المحلية .

سبب وفاة طالب سعودي إثر مشاجرة بإحدى مدارس جدة

حسب زملاء الطلاب فقد حصل جدال عنيف بين الطالبين في المرحلة المتوسطة في احد المدارس الحكومية في محافظة جدة , مما ادى بعد اشتداد النقاش ان يضرب الطالب زميلة ضربه قوية في الراس مما ادى لفقدان التوازن وحصول نزيف في الرأس , حيث بعد ان ارتطم في الطاولة دخل في غيبوبة , وحاول زملاء الطالب وضابط الصحة في المدرسة بالتدخل لانقاذ الطالب من خلال الاسعافات الاولية المعروفة كالتنفس الصناعي ولكن دون نتيجة لانه اصيب بنزيف بالمخ وتوفي في لحظتها .

 

في ختام مقالنا عن وفاة طالب في جدة نتمنى ان نكون قد وضحنا لكم تفاصيل شجار في مدرسة ينتهي بوفاة طالب في جدة و هل سامح اهل الطالب المتوفي في شجار في جدة القاتل ؟ كما يسرنا ان نكون قد وضحنا لكم سبب وفاة طالب سعودي إثر مشاجرة بإحدى مدارس جدة وشكرا لحسن متابعتكم .