وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل، ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل ، كما و هو رئيس لإدارة شركة راية القابضة للاستثمار المالي ، و هو من أشهر رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل.

وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل

في الساعات الماضية من يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2023 ، تم الإعلان عن وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل و هي أمينة خليل ، كما و ستقام صلاة الجنازة اليوم الثلاثاء، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والعزاء يوم الخميس المقبل بنفس المسجد.

من هو مدحت خليل

يعتبر رجل الاعمال مدحت خليل من أبرز الشخصيات في الوطن العربي ، يحمل الجنسية المصرية و هو من مواليد جمهورية مصر العربية ، و الجدير بالذكر انه و هو رئيس لإدارة شركة راية القابضة للاستثمار المالي ، و أبضًا رئيس شركة راية التابعة لخدمات مراكز الاتصالات ، كما و تولى العديد من المناصب المهمة خلال مسيرته المهنية و أبرز هذه المناصب هي على النحو التالي :

  • حيث تم تعيينه كعضو المجلس القومي للرياضة .
  • كما و اشتغل كعضو مجلس إدارة صندوق التمويل الأهلي لرعاية الشباب و الناشئين للرياضة.
  • حيث تولى منصب عضو منتدب في شركة راية القابضة للاستثمارات المالية.
  • كما و تولى منصب عضو في شركة انتجريتيد سيستمز .
  • حيث تم تعيينه معيد في جامعة الزقازيق.

 أبرز أعمال الدكتور مدحت خليل

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز الأعمال التي قام بها الدكتور مدحت خليل ، و أبرز هذه الأعمال هي على النحو التالي :

  • حيث قام الدكتور مدحت خليل بكتابة: “البروكلى” يتحدى السرطان، كما و تم نشر الدراسة هذه في مجلة Food and Function العلمية في شهر أكتوبر من عام 2010 م.
  • بالإضافة إلى أنه قام بإجرائها عدد من الباحثين في كلية العلوم الزراعية والبيئية التابعة لجامعة الينوى.
  • كما و أشارت إلى تمكن العلماء للمرة الأولى من إثبات أهمية الدور الذى تلعبه بكتريا القولون النافعة في تحلل مادة (جلوكورافانين Glucoraphanin).

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم وفاة ابنة رجل الأعمال مدحت خليل ، كما و هو رئيس لإدارة شركة راية القابضة للاستثمار المالي ، و هو من أشهر رجال الاعمال في جمهورية مصر العربية ، كما و ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.