وش يعني هورني، أن هذه الكلمة تُعود أصلها من مصطلحات اللغة الإنجليزية وعادةً يتم استخدام تلك الكلمة في كثير من المواقف أو تتم قراءتها على مواقع التواصل الاجتماعي دون أن نعلم أو نفهم ما هو معناها الدقيق والمقصود بهذه الكلمة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتطرق بشكل أوسع ونتعرف علة معنى هذه الكلمة وش يعني هورني، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

وش معنى هورني

أن معنى تلك الكلمة هو الشخص الذي يريد ممارسة الجنس وهذه   تستخدم للتعبير شفهياً عن وجود هذه الرغبة المباشرة أو الشعور بالإثارة، حيث كثرت الكلمة وغيرها من الكلمات الاخرى والتي يتم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سيء وهي من الإيحاءات الجنسية التي يجب تجنب التعامل مع أي شخص يستخدمها.

معنى هورني بالعربي

عادةً يتم تطبيق تلك الكلمة  على شخص أثار جنسياً في لحظة معينة أو شخص شهواني بطبيعته، حيث يمكن أن يعني أيضاً الشخص الذي يثار بكل سهولة وبدون أي جهد أو عناء، كما تتنوع هذه المعاني ولكن بشكل عام أن المعنى الأصلي يدل على الإثارة الجنسية.

معنى هورني

أن هذه الكلمة في اللغة العربية تعني الشخص الذي يحب الجنس أو يثيره جنسياً، وان هذه الكلمة قد انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستخدامها بشكل لا يتعارض مع ديننا الإسلامي وعاداتنا وتقاليدنا، حيث أن أصل الكلمة هو تعبير رومانسي عن رغبة الزوج أو الزوجة في شريكة وأن استخدامها هو خارج نطاق الزواج له نية سيئة ويجب على كل شخص تجنبه.

مرادفات كلمة هورني horny

يوجد الكثير من الكلمات باللغة الإنجليزية لها نفس المعنى مثل كلمة horny التي تستخدم بشكل عادي، وهنا سوف نعدد لكم بعضاً من هذه الكلمات على النحو التالي:

  • مرادف كلمة lustful هي شهواني.
  • مرادف كلمة voluptuous هي شبق أو مبهج للحواس.
  • مرادف كلمة Erotic هو مثير للشهوة أو إغرائي.
  • مرادف كلمة wanton هو شهواني أو خليع.

الي هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، وش يعني هورني، حيث تعرفنا على معنى هورني بالعربي، كما تعرفنا على مرادفات كلمة horny باللغة الانجليزية.