وش معني هورني ، ان كلمة هورتني من الكلمات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشكل الكبير وتم البحث عليها بشكل كبير اليوم الذي دفع البحث عليها هو انه استخدام كلمة في الأفلام والمسلسلات الأجنبية عبر المقال التالي سوف نتحدث عن وش معني هورني من خلال موقع الجنينة .

وش معني هورني

ضج خلال الفترة الماضية كلمة هورني وهي مصطلح عامي انشهر بصورة كبيرة على مواقع الانترنت ، وهو باللغة الإنجليزية ويقصد به الشخص الذي يرغب بممارسة الجنس او الاثارة الجنسية او الدافع الجنسي والرغبة في ممارسة الجنس.

معنى هورني بالعربي

أن الترجمة الصحيحة لكلمة هورني هو الإقبال على ممارسة علاقة بين شخصين بلفظ عامي  يطلق عليه لفظ مم حون أيضا، كما يقصد بها مثير او غلم او شيق او حسي او مبهج حواس او جنسي. ولذلك يجب توضيح لكم ما معني.

شاهد أيضا : ترجمة ومعني cricket

معنى هورني بالإنجليزي

من خلال موقع الجنينة سوف نضع لكم جدول يوضح معني هورني بالإنجليزي:

Lustful يقصد بها شهواني او مثير او شبق او غلم.
Erotic يقصد بها جنسي او اغرائي او مثير او شهواني.
Voluptuous . يقصد بها حسي او شهواني او مبهج للحواس.

معنى هورني Horny

أن كلمة هورني من الكلمات الإنجليزي التي في اللغة العربية  وعندما الزوجة تقول لزوجها أشهر بأنني هورني فإن ذلك يقصد بها انني اشعر بالرومانسية وانا في مزاج جيد لممارسة الجنس الان، حيث تصف هذه الحالة النشوة الجنسية في الفتاة وعادة ما يقولها الأجانب في المحادثات فيما بينهم لأنها تشير الى هذا المعنى بشكل أساسي.

شاهد أيضا : ما معني نرجسي؟ من هو النرجسي

لقد وصلنا الى نهاية مقال حيث قدمنا لكم معني هورني الذي ضج خلال الفترة الماضية كلمة هورني وهي مصطلح عامي انشهر بصورة كبيرة على مواقع الانترنت كما  قدمنا لكم معنى هورني بالعربي و معنى هورني بالإنجليزي وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة