هل رسبت ام اللوز في توجيهي 2023 , يتساءل الكثير من الجمهور العاشق لنور السويركي في دولة فلسطين وفي مختلف بقاع الوطن العربي عن عن معدلها ونتيجتها في نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين , حيث ظهرت نتيجة الثانوية العامة اليوم السبت 30\7 , نقدم لكم عبر موقع الجنينة جميع تفاصيل هذا الخبر .

هل رسبت ام اللوز في توجيهي 2023

منذ أن خاض طلاب المرحلة الثانوية في فلسطين امتحانات التوجيهي عام 2023 ، عُرفت قصة الطالبة نور التي اشتهرت في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بـ “أم اللوز” عندما سألها أحد أعضاء وسائل الإعلام المحلية عن أحد أسئلة الامتحان ، أجابت بشكل عفوي “لوز” وأن أحد الأشخاص الذي كان ينقل إجابات الامتحان لاختيار الإجابة الصحيحة من خارج المدرسة وهذا ما دفع وزارة حتى الآن والناس يتساءلون: أم اللوز كم ستكون نتيجتها وكم ستكون نتيجة أم اللوز؟

بما أن الجميع يتحدث عن أم الوقت لوز في التوجيهي الآن ، بما في ذلك مصانع الحلوى والمتاجر والمقاهي ، فإن آلاف الفلسطينيين يتساءلون عن المدة التي قضتها هناك بالفعل وتحقيقا لهذه الغاية ، نشروا على صفحاتهم ، “توقعوا نتيجة أم اللوز وفزوا معنا ، لأنها أصبحت بطلة هذا العام بالمدرسة الثانوية” ستتجه الأنظار إلى نتيجة الطالبة نور غدا لأنها أحدثت ضجة كبيرة في الأوساط الفلسطينية في غزة والضفة الغربية ، وحتى بعض الناس خارج فلسطين يتحدثون عنها تُعرف نور أيضًا باسم “أم اللوز”.

رسبت أم اللوز في التوجيهي للأسف .

  • علقت الطالبة المعروفة بأم اللوز على فشلها في التخرج من الثانوية بقولها: “الحمد لله على كل حال إن شاء الله بعيدًا عن المواد إلى الثانوية وبتوفيق”.
  • وقالت في قصتها على انستجرام “الف مبروك لكل من حقق انجازا.
  • ربي ، لقد أعطيتك أمري “.
  • وقد استقبلت “أم اللوز” النبأ ببالغ الحزن.

نتيجة توجيهي فلسطين 2023 بالاسم

بالإضافة إلى الإعلان عن رابط لفحص نتائج التوجيهي وفقًا لأرقام المقاعد ، عقدت وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا للكشف عن هويات العشرة الأوائل من طلاب المرحلة الثانوية عام 2023. ثم تم الكشف عن الأسماء وبطاقات الهوية.

فضحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، صباح السبت ، أسماء العشرة الأوائل في القطاع العلمي والأدبي ، وحثت الوزارة الصحفيين والنشطاء على النظر في هذه المزاعم وبحسب تصريحات محمد عوض ، مدير عام التقويم والقياس في وزارة التربية والتعليم ، ونشرتها وسائل إعلام فلسطينية: “سأقدم استقالتي فورًا إذا ثبت تسريب أي علامة”.

وبلغ عدد المتقدمين في جميع الفروع (85302) طالباً وطالبة ، بحسب محمد عوض مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم بلغ عدد الناجحين 58107 بواقع (68.12 بالمائة) موزعين على كل فرع وأكد عواد التزام الوزارة بتوفير وتوحيد العوامل التعليمية بما يتوافق مع إمكاناتها الكاملة ولجميع الطلاب ، حيث تحترم الخصوصية الدينية والصحية ، حيث توفر التسهيلات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث ترتب للسجناء إجراء الامتحانات داخل سجون الاحتلال ، ويفتح غرفًا للمرضى في المستشفيات وفقًا لأنظمة الفحص.

هل رسبت ام اللوز في توجيهي 2023 , لهنا نصل لنهاية المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم , قدمنا لكم نتيجة ام اللوز في التوجيهي .