هل الايس تي مشروب غازي، حيث أن الشاي المثلج هو نوع من الشاي البارد يعطي شعور بالنشاط والانتعاش، كما انه يقدم بارداً في كوب من الثلج وله نكهات عديدة ومختلفة مثل الليمون والكرز والخوخ والبرتقال، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على اجابة السؤال المطروح وهو هل الايس تي مشروب غازي، كما سنتعرف على أهم فوائده والسعرات الحرارية المتواجدة فيه، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

ما هو مشروب آيس تي

الجدير بذكره أن مشروب الشاي المثلج من المشروبات التي لها نكهة فريدة ومميزة من مكونات الشاي الطبيعي والتي تضاف إليها العديد من النكهات المنعشة مما يضفي طعمًا لذيذاً ومنعشاً على الجسم، حيث يمكنكم الاستمتاع بخيارات مشروب الشاي المثلج الخالي من المواد الحافظة والتي قد تكون بنكهة الخوخ أو الليمون أو الكرز وما شابه ذلك.

هل الايس تي مشروب غازي

لا، حيث أن مشروب الثلج ليس مشروب غازي ولا يحتوي على مواد حافظة، كما انه يتميز بأنه مشروب شاي مثلج بنكهات متعددة ومنعشة بخلاصة الشاي ونكهة الليمون من ليبتون، وأن سعة الزجاجة عادة 320 مليلتر لكل صندوق وإنه مشروب مناسب ومثالي أثناء التنقل منعش بطعم شهي ينعش الجسم والعقل، كما انه متوفر أيضاً نكهة الليمون بالإضافة إلى نكهة الخوخ والنكهات الأخرى.

أهم فوائد الايس تي

أن مَشروب الشَاي المُثلج الطبيعي الذي لم يضاف إليه محليات صناعية هو مفيد للصحة، حيث له فوائد عديدة وهي كالتالي:

  • هو غني بمضادات الأكسدة: أن الشاي المثلج من المشروبات التي تساعد الجسم على الوقاية من الأمراض.
  • تنظيم مستوى السكر في الدم: حيث يحافظ المشروب المثلج على استقرار مستوى السكر في الجسم.
  • الوقاية من السرطان: كما انه يحتوي الشاي المثلج على مضادات الأكسدة التي تحارب السرطان.
  • تقليل زيادة الوزن: يحتوي الآيس كريم غير المحلى على سعرات حرارية قليلة مقارنة بالمشروبات الأخرى.
  • يساعد على التركيز ويعزز القدرات العقلية: فهو يحتوي على كمية معقولة من الكافيين الموجود في كل من الشاي الأخضر والأحمر.

السعرات الحرارية في الايس تي ليبتون

أن شاي ليبتون المثلج هو متعدد النكهات وقليل السعرات الحرارية مقارنة بالمشروبات الأخرى، وقد تحتوي على نصف السعرات الحرارية الموجودة في المشروبات السكرية، وبالتالي يحتوي كل 100 مل من مشروب Ice-tee على 19 سعرة حرارية ويُعد هو مناسب للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائياً معيناً.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، هل الايس تي مشروب غازي، حيث تعرفنا على اجابة السؤال المطروح، كما تعرفنا على ما هو مشروب آيس تي وما هي اهم فوائده، وتعرفنا على السعرات الحرارية المتواجده فيه.